بقية المحافظاتمحليات

رئيس #انتقالي كرش يلتقي بممثل الإنتقالي في جبهة كرش

لحج (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

في مكتبه بمقر الانتقالي بالمديرية إلتقا الاستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي مديرية كرش بالأخ منصور قائد محمد ممثل المجلس الإنتقالي في جبهة كرش وناقشا معاً أوضاع جبهة كرش ومسؤلية المجلس تجاها .

وقد ابدء الاخ منصور استعداده في التنسيق التعاون المشترك بين الجهات العسكرية في عموم جبهة كرش و القيادة المحلية للإنتقالي بالمديرية بما يسهم في خدمة مصلحة القضية الجنوبية التي يناضل جميع شعبناء من اجلها ويسعى عبر ممثله المجلس الانتقالي الجنوبي لإستعادتها .

من جانبه شكر الاستاذ هارون الصمه رئيس انتقالي كرش زيارة الاخ منصور قائد قائلاً ان زيارتكم الى مقرنا شرف لنا ونحن على تواصل مستمر مع قيادة الجبهة في الخطوط الإمامية ونثمن دوركم العظيم كممثلين للمجلس الإنتقالي في جبهات الشرف والبطولة ، وبإذن الله ستكون لنا زيارات معكم الى الخطوط الإمامية للجبهات .

ومن خلالكم نوجه التحية والشكر للقيادة العسكرية في المنطقة الرابعة وقيادة اللواء الخامس دعم واسناد ولجميع الإخوة الافراد المقاتلين على امتداد الحدود مدافعين عن الأرض والعرض قرابة خمسة سنوات أو أكثر دون كللٍ أو ملل ، ويكبدون الأعداء الخسائر الفاذحة .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: