fbpx
انفوجرافيك

#انفوجرافيك : اللواء بن بريك مسؤوليتنا الإخلاص والإتقان تجاه قضيتنا

عدن ( حضرموت21 ) خاص

أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، أن مهام المجلس للفترة القادمة مهمة وكبيرة لتحمل المسؤولية بمستوى التفاني والاخلاص لقضية شعب الجنوب.

جاء ذلك خلال مشاركته يوم الأربعاء في اختتام أعمال ورشة “المهام المناطة بالمجلس الانتقالي وآليات العمل في ظل اتفاق الرياض” والتي اقامها المركزي الوطني للدراسات والتنمية في العاصمة عدن.

وعبّر اللواء بن بريك عن سعادته بالتواجد في هذه الورشة التي أقيمت بتوصية من هيئة الرئاسة، وبتواجد رؤساء لجان الجمعية الوطنية ودوائر الأمانة العامة .

مؤكدا أن محاور الورشة ذات أهمية للمستجدات التي تطرأ على مهام المجلس خلال الفترة القادمة.

وشدد اللواء بن بريك على أهمية المرحلة القادمة، مشيرا إلى أنها إلى تحتاج قدرات ووعي ومسؤولية تجاه الوطن والشعب لتحقيق آماله، داعيا إلى تكثيف الورش الأنشطة في ماتم تداوله ومناقشته في هذه الورشة، متمنيا التوفيق والاستفادة للمشاركين مما جاء فيها.

وشهد اليوم الختامي للورشة استكمال المجموعات المشكلة وضع مقترحاتها المرتبطة بمحاور كل مجموعة متضمنة المهام الماثلة أمام هيئات المجلس الانتقالي وآليات عملها للمرحلة القادمة في ظل اتفاق الرياض.

وقدمت كل مجموعة ملاحظاتها بخصوص نتائج عمل المجموعات الأخرى وادإضافاتها، كما جرى خلال اليوم الختامي أيضا استعراض استخلاصات نتائج الورشة واعتبارها مؤشرات ضرورية للمهام القادمة لعمل المجلس.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: