بقية المحافظاتمحليات

محافظ #أبين يناقش إستنئاف العمل في ملعب ساحة الشهداء بزنجبار

زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
ناقش اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين  في مبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين مع الاخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة و شركة حوشب للتجارة والمقاولات إستنئاف العمل في مشروع ملعب ساحة الشهداء الذي توقف العمل فيه خلال الفترة السابقة نتيجة لعدم صرف 20% المحددة في الاتفافية التي وقعت بين وزارة المالية ورئاسة مجلس الوزراء والمقاول .
وخلال اللقاء الذي عقد قدم المقاول ياسر حوشب شرحاً مفصلاً حول توقف العمل في مشروع إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء نتيجة لعدم صرف 20% المحددة في الاتفاقية .
مبين بان شركة حوشب استأنفت العمل في الملعب بموجب الاتفاقية التي ابرمت في العام 2018 م وتم العمل لمدة ثلاثة اشهر ولكن تم التوقف لعدم صرف المستحقات المتفق عليها وانه في حالة اتمام الاجراءات بمتابعة المستحقات المالية ستبداء شركة حوشب بالعمل في الملعب .
ومن جانبه أكد محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم استعداده في متابعة وزارة المالية وإعتماد الحصة المتفق عليها من آجل الاسراع في اعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء .
وبين من جانبه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي ان محافظة أبين لايوجد لديها ملعب معشب بخلاف المحافظات الاخرى كون ملعب ساحة الشهداء يعد من اكبر ملاعب كرة القدم في الجمهورية وهو اول ملعب بني في 1983 م وتعرض للكثير من التدمير والخراب بسبب الحروب التي شهدتها المحافظة وان إعادة تأهيل الملعب سياعد في تطوير مستوى الاعبين وإنتشال وضع لعبة كرة القدم والاستفادة من المضمار في ألعاب القوى.
حضر اللقاء خالد الحميقاني مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق وسليمان الوكود مدير عام السكرتارية والمتابعة في ديوان عام المحافظة ، و فضل الشبيبي مدير عام فرع وكالة الانباء اليمنية سبأ ورفعت محمد بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: