fbpx
كتاب ومقالات

طابور #إيران الخامس في الوطن العربي .. مقال ل️نظمي محسن ناصر

( حضرموت21 ) نظمي محسن ناصر

عنوان الموضوع هو كتاب صدر مؤخرآ ضمن سلسة كتب صادرة عن مجلة (إيران بوست) للكاتب والباحث المتخصص في الشأن الإيراني شريف عبدالحميد ويكشف الكتاب متشيعون مدفعو الأجر من العملاء والجواسيس والخونة في البلدان العربية من سياسيين. واعلاميين. ومثقفين. والإرهابيين الذين اعتبرهم الكاتب بمثابة أبواق طهران وتوكل اليهم مهام الدفاع عن السياسة الايرانية داخل بلدانهم وكذا في المحافل والمناسبات الداخلية والخارجية اضافة الى نشر التشيع والافكار الإيرانية وكانهم الوكلاء الرسميين ل (( آيات الله )) في العالم العربي ويؤكد الكتاب أن معظم هؤلاء العملاء المتشيعون يبيعون أوطانهم بثمن بخس مقابل الاموال المالية الضخمة التي يتلقونها من ملالي إيران مشفوعة بمخططات إرهابية لنشر الفتنة والفوضى في البلدان العربية بصفة عامة وفي دول الخليج العربي خاصة من اجل زعزعة استقرار المنطقة برمتها لخدمة أغراض المشروع الايراني التوسعي في الوطن العربي والشرق الاوسط..

لم يكتفي الكتاب بذلك بل انه ذهب الى كشف حقائق ووقائع غاية في الاهمية وازاح النقاب عن عملاء إيران وطابورها الخامس بالأسماء والوقائع والتواريخ كدليل قطعي عن عملاء تعمل إيران على تجنيدهم في بلدانهم في اطار سياسة ممنهجة تنتهجها إيران لنشر الطائفية والاقتتال الداخلي في البلدان العربية كما هو حاصل في سوريا.واليمن. والعراق. وتعمل على محاولة توسعها وازدياد نطاقها في عدة دول عربية اخرى …

ويضيف الكتاب ان محاولة بعض الاعلاميين العرب التي تجندهم ايران يحاولون تضليل الراي العربي من خلال وصف إيران بأنها الدولة الوحيدة التي تتحدىإسرائيل و امريكا بينما الحقيقة التي يكشفها الكتاب هي أن نظام الملالي الذي يسكن طهران وينشر اتباعة من الارهابيين وتجار السلاح والمخدرات ومروجي الفتن في كل الاصقاع العربية ابتدا من البحرين في أقصى المشرق العربي إلى موريتانيا في اقصى المغرب العربي ..

وقد تحدث الكتاب عن عملاء ايران في اليمن وافرد لها 12 صفحة (عملاء ومرتزقة طهران يحكمون صنعاء) ووصف. الكتاب الحوثيين على انهم رأس الأفعى الإيرانية ..

وكيف قامت أيران بمدهم بالمال والسلاح وفتحت لهم خط جوي بين صنعاء وطهران منذو سنوات طويلة قبل ان يتمكنوا من احتلال اليمن الشمالي وعاصمته صنعاء ..

الكتاب تم اصداره على امل أن يتم نشرة وتوزيعة في المكتبات ودور النشر في الوطن العربي وهو اضافة جديدة لسلسلة من المطبوعات الصادرة. عن مجلة إيران بوست التي تعمل على مناهضة التشيع والتوسع الإيران في الشرق الاوسط …

فهل يصل الينا هذا الاصدار القيم?

ام ان عملاء إيران سيحاولون حجبة ومنعه من الانتشار?

* طابور إيران الخامس في الوطن العربي كتاب حديث الاصدار للكاتب والباحث المختص في الشأن الايراني الاستاذ/ شريف عبدالحميد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: