fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

#اتحاد الرياضة للجميع يناقش ترتيبات انطلاق #دوري الشهيد القائد ” منير أبو اليمامة “

الضالع (حضرموت21) خاص

عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة غسان قزه اليوم الأحد اجتماعاً مع قيادة وأعضاء اتحاد الرياضة للجميع بحضور رئيس الاتحاد بالمحافظة خليل العلوي وعدد من ممثلي الفرق الرياضية.

وكرس الاجتماع للوقوف أمام التحضيرات الجارية لإقامة دوري كروي يحمل اسم الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامه، بمشاركة واسعة للفرق الشعبية في محافظة الضالع والمناطق المجاورة لها.

وأقر المجتمعون شكل الدوري الكروي الذي ستنطلق منافساته خلال الأيام القادمة حيث ستكون المنافسة في ثلاث فئات سنية هي البراعم والناشئين والفريق الأول، على أن تتخلل تلك المنافسات إقامة بعض الأنشطة الكروية على كأس الشهيد من بينها لقاءات ودية استعراضية لقدامى اللعبة.

وحدد الاجتماع يوم الخميس القادم موعداً لإجراء قرعة الدوري بين الفرق المشاركة، على أن يشهد ذلك الموعد تحديد زمان ومكان انطلاق المنافسات ووضع جدول المباريات وتوزيع لائحة ونظام البطولة الكروية.

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان قزه قد حث قيادة اتحاد الرياضة للجميع على أهمية الاضطلاع بالدور المسؤول لإنجاح البطولة لما تحمله من دلالة رمزية ومعنوية الى جانب أنها فرصة سانحة لإعادة تفعيل الأنشطة الرياضية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: