fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

#إتحاد الطائرة بأبين يعقد اجتماعاً لمناقشة #بطولة تصفيات المحافظة

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
عقد اتحاد كرة الطائرة يوم الأحد في مكتب الشباب والرياضة بديوان السلطة المحلية في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين اجتماعاً ضم روساء ومندوبي الأندية الرياضية بحضور لمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة احمد صالح الراعي ومدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري و وجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي وذلك لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجة الفرع واهمها الجانب المالي و تصفيات بطولة كرة الطائرة لأندية محافظة أبين.
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة برؤساء ومندوبي الاندية معبراً عن سعادته وشكرهم على تفاعلهم في تلبية دعوة الحضور .
مطالباً رؤساء ومندوبي الأندية بذل المزيد من الجهود الجبارة في أداء مهامهم العملية وإتباع العمل المؤسسي الذي يخدم المصلحة العامة للرياضة.
مشدداً على ضرورة التعاون الجيد بين قيادات الأندية والاتحادات وربط العلاقات التي تصب في مصلحة الرياضة .
داعياً نبذ الخلافات إن وجدت وخلق الأجواء التنافسية في الإطار الحيز الرياضي الذي لا يؤثر على العلاقات الأخوية والأحترام المتبادل بين الأندية .
من جانبه استمع المدير العام من رئيس إتحاد كرة الطائرة في محافظة أبين الكابتن مازن كردي
الصعوبات والعراقيل التي تواجة الفرع واهمها الجانب المالي وكذلك استعدادات وتحضيرات الاتحاد لتنظيم تصفيات المحافظة المؤهلة للبطولة التنشيطية لفئة الكبار، والتي ستقام نهاية شهر اكتوبر الحالي والتي سيشارك فيها (13) فريقاً يتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد.
وبعد مناقشة الصعوبات والعراقيل وتصفيات بطولة كرة الطائرة تم الاتفاق على تقسيم الفرق المشاركة في البطولة الى اربع مجموعات المجموعة الاولى ( خنفر – الجيل الصاعد – الهلال – الدرجاج) والمجموعة الثانية ( حسان – الفجر الجديد – بناء) والمجموعة الثالثة ( الحضن – الوضيع – أحور) والمجموعة الرابعة ( عرفان – العين – امصرة) بحيث يتأهل البطل من كل مجموعة ليتأهل الفائر من المجموعة الاولى للملاقاة الفائر من المجموعة الثانية تحديد بطل تصفيات المحافظة في لعبة كرة الطائرة في العاصمة زنجبار.
وفي نهاية اللقاء وعد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الوقوف مع الاتحاد من أجل تنفيذ برامجه وخططه في الفترة القادمة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: