fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#مأمور مسيمير #لحج يلتقي المراقب الميداني لمشروعي #الغذاء مقابل تأهيل الأصول والغذاء مقابل التدريب

لحج (حضرموت21) خاص – محمد عقابي

ألتقى يوم الأحد الشيخ “حاميم محمد سعيد الحوشبي” مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج بالأخ “خالد جمال فيصل علوان” المراقب الميداني لمشروعي الغذاء مقابل تأهيل الأصول والغذاء مقابل التدريب fft.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من المسؤولين ومدراء المكاتب التنفيذية ومنسق عمل المنظمات بالمديرية مناقشة الخطط البرامج المدرجة ضمن المشروعان اللذين تنفذهما المؤسسة الطبية الميدانية.

وأوضح الأخ “خالد جمال” في تصريح صحفي بان الهدف من وراء إقامة هذا اللقاء هو الوقوف على طلب المراقب الميداني والذي استهدف المذكورين في جلسة نقاشية اثريت بالعديد من المعلومات التي يبحث عنها المشروع بالمديرية.

وعبر المراقب الميداني عن اعجابه الشديد للتفاعل مع المشروع الذي برهنه مدير عام المديرية من خلال حضوره ومشاركته الفاعلة في إنجاح فعاليات هذه الحلقة النقاشية، مثمناً الأدوار الجبارة التي يضطلع بها الشيخ “حاميم الحوشبي” والمتمثله في تنفيذ وإنجاز كل المهام والمسؤوليات الصعبة خدمة للمسيمير وأهلها.

من جهته، أعرب مدير عام المديرية الشيخ “حاميم الحوشبي” عن عميق شكره وإمتنانه للأخوة في المؤسسة الطبية الميدانية وللقائمين على هذان المشروعان، مشيداً بدور وجهود المراقب الميداني للمشروعان بالمديرية.

وشدد مدير عام المسيمير على ضرورة تنفيذ هذه المشاريع بصورة ترتقي الى مستوى التطلعات والطموحات، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعاب وتسهيل مهام وعمل المؤسسة الطبية الميدانية لإنجاح هذه المشاريع وتقديم كل ما يسهم في خدمة ابناء المديرية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: