fbpx
اخبار عدنمحليات

بمشاركة نيران سوقي .. #انتقالي الشيخ عثمان يحتفي بذكرى ثورة أكتوبر

عدن (حضرموت21) خاص 

احتفت قيادة وكوادر المجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان وحشد من ابناء المديرية في العاصنة عدن ، صباح اليوم ، بالذكرى الـ 57 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.
وفي الاحتفالية التي شاركت فيها المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، والعميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، تعددت فقرات الحفل الصباحي الممتع ، مابين الغناء الثوري والطربي الجنوبي الاصيل والقصائد الشعرية الحماسية والرقصات الفلكلورية والشعبية التي تفاعل معها جمهور الحضور الذي ملئ القاعة الكبرى بنادي وحدة عدن الرياضي ابتهاجاً وتخليدا لهذه الذكرى العظيمة .
كما ادت عدد من زهرات واطفال المدارس وصلات من الاناشيد الوطنية وبعض العروض والتشكيلات الفنية الفرائحية التي نالت إستحسان الحاضرين. 
هذا وتخلل الاحتفالية ، تكريم عدد من أعضاء قيادة المجلس الذين كان لهم اسهاماً ملحوظاً ودوراً فاعلاً وبارزاً في انجاح وتنفيذ انشطة وأعمال القيادة خلال الفترة الماضية ، بالاضافة إلى بعض القيادات البارزة في السلطة المحلية السابقة وكذا الكوادر التعليمية والتربوية والإعلامية وعدد من المدارس الثانوية والاساسية ورياض الاطفال الاهلية والعامة ، شكراً وتقديراً وعرفاناً وامتناناً لكل ماقدموه لهذه المديرية الشامخة .
 شارك في الاحتفالية كلا من السفير السابق قاسم عسكر، عضو الجمعية الوطنية، والاستاذة إطاشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل بالامانة العامة والعميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية بالشيخ عثمان وعدد من رؤساء القيادة المحلية والهيئة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن والسلطة المحلية بالمديرية وقيادات أمنية وعسكرية وتربوية وشخصيات إجتماعية وسياسية بارزة وجموع من المواطنين.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: