fbpx
اخبار عدنمحليات

المحافظ #لملس يدشن العام الدراسي لرياض #الأطفال ويشارك طلاب روضة الضياء بـ #التواهي احتفالهم بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

عدن (حضرموت21) خاص

أشاد محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بالدور التربوي والتعليمي الكبير الذي تضطلع به رياض الأطفال في رعاية وتعليم الأطفال وتربيتهم التربية الوطنية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

وأكد المحافظ لملس خلال زيارته اليوم الثلاثاء، لروضة الضياء للاطفال بمديرية التواهي، لتدشين العام الدراسي لرياض الأطفال بالعاصمة عدن، دعمه الكامل لرياض الأطفال في كافة مديريات العاصمة وأنشطتها التعليمية .

وشارك المحافظ لملس إدارة وأطفال روضة الضياء احتفالهم بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيده الذي أقامته الروضة، وقدم خلال الأطفال فقرات متنوعة جسدت حسن مواهبهم ومهاراتهم المختلفة.

وكان محافظ العاصمة قد قام بجولة في الأقسام والفصول الدراسية في الروضة واللقاء بإدارة الروضة التي اطلعته على أبرز الأنشطة التي تقيمها لطلابها والدعم الذي تقدمه لهم وأبرز الصعوبات التي تواجهها الإدارة والاحتياجات التي يتطلب توفيرها والتي دون شك ستسهم في استمرار عمل الروضة وتعزيز العملية التعليمية فيها وتمكينها من زيادة قدرتها الاستيعابية للطلاب.

وأعربت مديرة روضة الضياء الأستاذة اعتدال عبدالحميد عن سعادتها والطلاب والمربيات بهده الزيارة الغالية لمحافظ العاصمة عدن ومشاركته فرحتهم بعيدة الثورة، مؤكدة أن هذه الزيارة تعتبر حافزاً كافياً لإدارة ومعلمات ومربيات وطلاب الروضة لتقديم الأفضل.

حضر الفعالية مدير عام مديرية التواهي الأستاذ كتبي عمر كتبي، ومدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بعدن الأستاذ نبيل عبدالمجيد، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ انيس الحجر، وأولياء أمور الطلاب وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: