محليات

زنبيل يهنئ قيادة وأعضاء المجلس الإنتقالي وأبناء شعب الجنوب كافة بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

لحج ( حضرموت21 ) عقابي

رفع الشيخ “وضاح علي محمد زنبيل الحوشبي” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادات المجلس الإنتقالي وأبناء شعب الجنوب الأبي كافة بمناسبة العيد الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة.

وقال الشيخ “زنبيل” انه في هذا اليوم العظيم من العام 1963م تمكن المناضلون الأحرار من ابناء الجنوب من طرد المحتل الذي جثم على صدر وطننا لمائة وتسعة وعشرين عاماً، لينال شعبنا الحرية والإستقلال بعد ان قدم قوافل من التضحيات.

ودعا الشيخ وضاح زنبيل الجميع إلى استلهام الدروس والعبر والروح الأصيلة والقيم النبيلة من هذه الثورة المجيدة وترجمة أهدافها على أرض الواقع بما يسهم في معالجة أي أخطاء في المرحلة الراهنة والنظر نحو المستقبل المزدهر للأجيال الجنوبية القادمة، مشيراً إلى أهمية أن يحافظ جميع أبناء الجنوب على مكاسب هذه الثورة الخالدة، وأن لا بجعلوا تضحيات الثوار والمناضلين الأحرار تذهب هدراً بعد أن قدموا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية فداء لهذا الوطن وشاركوا في كل جبهات القتال من أجل التخلص من حكم نظام الإحتلال اليمني البغيض في العام 2015م وكانوا على قلب رجل واحد في سبيل تحقيق الأهداف الثورية الأكتوبرية.

وترحم الشيخ وضاح زنبيل على أرواح شهداء أكتوبر وفي مقدمتهم الشهيد عباس رضوان الحوشبي والشهيد ربيح الحوشبي والشهيد راجح بن غالب لبوزة الردفاني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: