محليات

انتقالي #المهرة يعقد أجتماعه الدوري الأول لأكتوبر و يهني الشعب الجنوبي و القيادة السياسية بذكرى ال14من أكتوبر

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحليّة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر في مقر المجلس بمدينة الغيضة صباح امس الأربعاء الموافق: 14 أكتوبر 2020م برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة (القائم بأعمال رئيس القيادة).

في مستهل الأجتماع هناء الأستاذ/ حسان بأسم القيادة المحلية للمجلس وفروعها في المحافظة الشعب الجنوبي وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي و كافة أعضاء هيئة رئاسة المجلس بمناسبة الذكرى السابعة و الخمسون لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشماء ، و التي سطر فيها الآباء المناضلون أروع البطولات ، و تكللت بإعلان الأستقلال في يوم الثلاثين من نوفمبر .

و أستعرض الأستاذ / حسان مستجدات الأوضاع على المستوى المحلي و الدولي .

ثم قدم الإخوة مدراء الإدارات السياسية و المالية و الاعلامية تقاريرهم نشاطات إداراتهم ، و جرى نقاش مستفيض حولها و تم اقرارها.

بعد ذلك تناول المجتمعون بقية المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع

و التي تمحورت حول الإجراءات الفنية و الإدارية لتنفيذ خطة الأنشطة في الفترة المتبقية من العام الحالي ، والتحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، و مواضع أخرى ذات الصلة.

و أقر المشاركون جملة من القرارات و التكليفات حيالها.

وفي ختام الاجتماع وجه المشاركون دعوة إلى كافة العقلاء و الغيورين على المحافظة إلى سرعة التحرك الجاد لاحتواء الأوضاع المتوترة في كل من مديريتي شحن و المسيلة ، و تفويت الفرصة على القوى التي تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي للمحافظة و تريد جرها إلى مربع العنف ضمن مخطط هذه القوى التي تستهدف الجنوب عامة ..

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: