محليات

القيادة المحلية لإنتقالي غيل باوزير تهنئ القيادة السياسية بمناسبة العيد الاكتوبري المجيد.

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية بالمجلس.

هنأت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالقائد اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14من اكتوبر المجيدة.

واكدت قيادة المجلس إن ذكرى الرابع عشر من اكتوبر يمثل أم الثورات في جنوبنا الحبيب، مشددة على استلهام العبر والدروس النضالية التاريخية التي جسدتها هذه الثورة الام.

واشارت الى ان الذكرى 57 ياتي في ظل ظروف استثنائية صعبة يمر بها وطننا الجنوبي الحبيب تستدعي منا الوقوف بمسؤولية وطنية لتجاوز التحديات الراهنة على الاصعدة كافة.

وباركت قيادة المجلس التقدم الحاصل في العملية السياسية خاصة على الصعيد الدبلوماسي ، مشيرة إلى ان التسريع في تنفيذ اتفاق الرياض اصبح ضرورة ملحة لما يمثله من اهمية كبيرة على طريق تحقيق الأهداف المنشودة.

واختتمت قيادة المجلس تهنأتها بخالص تثمينها العالي للدور التي تعلبه رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي والامانة العامة والجمعية الوطنية وقيادة انتقالي المحافظة في تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج على كافة المستويات التنظيمية والسياسية والجماهيرية من اجل خلق مناخ يسوده روح المسؤولية الوطنية يستعشره الجميع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: