fbpx
اخبار عدنمحليات

شوبه يثني على جهود قيادة وكوادر انتقالي #عدن في انجاح فعاليات ذكرى أكتوبر الخالدة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن خلال الاسبوع الفائت ، فعاليات إحتفالية كبرى ، احياءً للذكرى الـ 57 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن ، خالد شوبه ، ان الجهود والترتيبات والاستعدادات التي تم الاعداد لها للاحتفاء بهذه المناسبة الجنوبية الهامة ، كانت كبيرة ومسؤولة من قبل جميع رؤساء وأعضاء وكوادر القيادة .

واشار شوبه، إن الفعاليات التي اشتملت على العديد من الحفلات الفنية الغنائية والعروض المسرحية والرقصات التراثية الفلكلورية الشعبية ومعارض للفنون التشكيلية ، حققت نجاحاً كبيراً وباهراً واستمتع بها جمهور الحضور في عموم المديريات.

كما اوضح شوبه ان الاحتفاليات تخللها ايضا اقامة بعض الورش والحلقات النقاشية السياسية الخاصة بهذه الذكرى المجيدة ، حيث حضيت بمشاركة واسعة من قبل عدد من النخبة السياسية والاكاديمية .

وقدم شوبه ،شكره وتقديره للبروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، ولكل قيادات وكوادر وأعضاء المجلس بجميع مديريات العاصمة عدن، على تفاعلهم المميز مع تلك الفعاليات، مثمناً كل الجهود المشرّفة التي بُذلت من قبل الجميع في سبيل إنجاح هذه الفعاليات ، إحياءً لذكرى اكتوبر الخالدة

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: