fbpx
أخبار حضرموت

فريق الشعبة الطبية ينفذ نزول إحترازي لضمان سلامة طلاب كلية الشرطة

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

قام فريق الشعبة الطبية بالمنطقة العسكرية الثانية بقيادة النقيب الدكتور/ حسن أحمد التميمي بتنفيذ نزول ميداني لكلية الشرطة بساحل حضرموت ..

وكان في إستقبالهم مدير كلية الشرطة العميد ركن/ سالم عبدالله الخنبشي ونائب المدير للشؤون التعليمية عقيد دكتور/ صالح عبد بن ناصر التميمي وعدد من مسؤولي وضباط الكلية ..

يأتي النزول للفريق الطبي تلبية لنداء الواجب الإنساني لفحص طلاب الكلية وتعقيم المباني والسكنات وصالات الطعام في إجراء إحترازي من تفشي أي أمراض أو أوبئة معدية ..

من جانبه شكر مدير الكلية العميد “الخنبشي” بالجهود المبذولة من قيادة المنطقة ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني وقادات وضباط المنطقة ، كما أشاد العميد الخنبشي بالدور البارز الذي يلعبه الفريق الطبي بالشعبة الطبية بقيادة المنطقة في مجابهة الإصابة بالحميات والحالات المرضية التي إنتشرت بالمحافظة بالأونة الأخيرة وعمل الوقاية والإحتياطات اللازمة قبل حدوثها ، لا سيما إن جل إهتمامنا هو تدريس طلاب الكلية في بيئة صحية وأجواء آمنة خالية من أمراض العصر التي تعصف بدول العالم ..

فيما تمت إجراءات الفحص أثناء إستقبال طلاب الكلية عند عودتهم من الإجازة فقد تم إتخاذ الإجراءات اللازمة لخلوهم من أي إصابات أو أوبئة مرضية ، وهذا للتأكيد والإهتمام البالغ على حرص ومتابعة قيادة الكلية على سلامة وخلوا الطلاب من أي أمراض معدية …

“الوقاية وسيلة لنيل الغاية بسلامتكم”

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: