محليات

فريق النزول التقييمي بانتقالي #المهرة يواصل نزولاته الميدانية مستهدفاً مديرية قشن

للمهرة ( حضرموت21 ) خاص

ضمن برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة للنزولات الميدانية الى المديريات لتقييم الاداء التنظيمي و الاداري للهيئات المحلية و الاوضاع العامة بالمديريات ، قام فريق النزول عصر امس الموافق 17 اكتوبر 2020م بزيارة الى مديرية قشن.

حيث وصل الفريق الذي ترأسه الأستاذ/ حسان مهدي (نائب رئيس القيادة بالمحافظة – القائم بأعمال رئيس المجلس) يرافقه عدداً من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس.

و تم خلال الزيارة الإطلاع على سير العمل والوثائق ، كما تم الالتقاء بالأخ / صالح سعيدان رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية وعدد من القيادات المحلية و أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بالمديرية .

وفي مستهل هذا اللقاء ألقى الأستاذ/ صالح سعدان رئيس القيادة المحلية لمجلس المديرية كلمة افتتاحية رحب فيها بفريق النزول الميداني معتبراً زيارتهم بالخطوة الهامة والمتقدمة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس ، و تتيح للقيادة للإطلاع على أوضاع المديريات و قياداتها وتلمس همومها عن كثب متمنياً لهم بالتوفيق في مهامهم الملقاه.

كما ألقى الأستاذ /حسان مهدي بلحاف كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه و تقديره للدور المتميز و الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء وانصار المجلس بمديرية قشن التاريخية و الباسلة مستعرضاً في كلمته أخر مستجدات الأوضاع على مستوى الساحة الجنوبية عموماً والمحافظة خصوصاً وعن توجهات قيادة المجلس للمرحلة الراهنة ، داعيا اعضاء وانصار المجلس إلى بذل المزيد من الجهود والتكاتف نحو تحقيق أهداف المجلس وهدف الإرادة الشعبية الجنوبية.

بعد ذلك ألقى الأستاذ/ ممدوح كلشات (مدير الإدارة التنظيمية للمجلس بالمحافظة ) كلمة نوه فيه الى أهمية تعزيز البنية المؤسيسة للهيئات التنفيذية المحلية التي سوف يرتكز عليها الأنشطة و الفعاليات في المرحلة القادمة.

ثم جرت نقاشات متبادلة مستفيضة بين الحاضرين تناولت الأداء الداخلي للمجلس و سبل تطويره و الأوضاع العامة للمديرية.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على مجموعة من المعالجات و الحلول لتعزيز الأداء الداخلي للقيادة و تفعيل الأنشطة العامة .

الإدارة الإعلامية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: