أخبار سقطرىمحليات

تنفيذية #انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري برئاسة المهندس ” الثقلي “

سقطرى (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، يوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، بحضور النائب الأول ناظم بن قبلان والنائب الثاني محمد حديد.
وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع والقضايا المُدرجة في جدول أعماله أهمها، تثبيت الأسعار واستتباب الأمن والاستقرار، وأزمة المشتقات النفطية في المحافظة.
 كما ناقش آليات التحضير لإحياء ذكرى 57 لثورة 14اكتوبر تجسيدا لقيم التحرر من المحتل على طريق استعادة الدولة كاملة السيادة.
وفي كلمة مقتضبة، رفع المهندس الثقلي في مستهلها التهاني إلى القيادة السياسية والعسكرية مممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بمناسبة الذكرى ال57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وأضاف الثقلي:” نتذكر  اليوم بفخرٍ واعتزاز تضحيات الرعيل الأول من قادة ومناضلي هذه الثورة العظيمة التي سقط في محرابها قوافل طويلة من الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم الطاهرة شجرة الحرية”.
ووقف الاجتماع باستفاضة، أمام مشكلة نفاذ المشتقات النفطية وارتفاع الأسعار اللتان تعدان من أهم القضايا التي يعاني منهاةالمجتمع السقطري في الأوانة الأخيرة، حيث جرى استعراض جملة المقترحات والحلول لمعالجة هذه الاشكاليات، واتخاذ اللازم بشأنها.
وفي الجانب الأمني استعرض المستشار الأمني في المحافظة صالح يسلم الخطة الأمنية والعسكرية التي أقرتها القيادة الأمنية والعسكرية بالتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لمعالجة الاشكاليات التي تم مناقشتها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: