أخبار حضرموتمحليات

المجلس #الانتقالي يدعم داخلية ثانوية بن شهاب بفرش اسفنجية

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ، سلمت القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت ، وكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية ، اليوم الاثنين عدد من الفرش الاسفنجية لطلاب القسم الداخلي بثانوية بن شهاب .

وعبر الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، أثناء تسليمه الفرش للأستاذ محمد علي باني مدير الثانوية ، عن سعادته بزيارة الصرح التعليمي الأقدم بين ثانويات محافظة حضرموت .

مشيرا إلى أن هذا الدعم الرمزي الذي يقدمه المجلس اليوم لطلاب القسم الداخلي ، يعبر عن الامتنان العظيم لما قدمته هذه الثانوية وأساتذتها الأفاضل ، من علوم ومعارف ، لأجيال كثيرة من أبناء حضرموت ، بما فيهم الكثير من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي .

معربا عن شكره لأعضاء الجمعية الوطنية من كتلة حضرموت على سعيهم لاستخراج هذا الدعم من قيادة المجلس .

لافتا إلى أن قيادة المجلس في حضرموت وأعضاء الجمعية الوطنية في المحافظة ، يكنون لهذا الصرح التعليمي كل الحب ويحملون تجاهه الكثير من مشاعر التقدير والاحترام .

مشيرا إلى أن هذا الدعم لن يكون الأخير ، بل سيتبعه ، بإذن الله ، الكثير من المشاريع الداعمة للثانوية ، والعملية التعليمية في المحافظة بشكل عام .

شارك في عملية تسليم الفرش ، البالغ عددها 120 فرشا ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة لشؤون الجامعات ، وأعضاء الجمعية الوطنية الأساتذة : رائد باجابر ، وحسن باسمير ، والدكتور عمر عبداللاه باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية ؛ وعضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وسالم علي بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، وعدد من وكلاء الثانوية ومدرسيها وطلابها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: