مجتمع مدنيمحليات

تدشين افتتاح #كلية العلوم #الطبية التطبيقية فرع ردفان

ردفان (حضرموت21) خاص 

بحضور نائب محافظ محافظة لحج عوض الصلاحي وقائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي ورئيس مجلس الادارة الدكتور محمد الشعيبي ومدير عام ردفان منير فضل ورئيس انتقالي ردفان عميران ناصر، ورئيس انتقالي حالمين ناجي الكربي تم صباح اليوم الثلاثاء تدشين افتتاح كلية العلوم الطبية التطبيقية فرع ردفان .

وفي حفل الافتتاح القى الدكتور محمد الشعيبي رئيس مجلس الادارة، كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الكرام .

وأشار في كلمته ان ردفان كانت المهد الاول للثورة الاولى ثورة 14 اكتوبر المجيدة، وكانت ايضا مكان انطلاق للثورة الثانية في عام 2007 م. ثورة الحراك السلمي، ومن هنا من ردفان ستنطلق ان شاء الله الثورة الثالثة وهي الثورة العلمية، ثورة البناء والتنمية والتاهيل الذي يبني الاوطان .

 من جانبه نائب محافظ، محافظة لحج الأستاذ عوض الصلاحي القى كلمة عبر فيها عن سعادته وهو يرى مثل هذا الاستثمار في المجال التعليمي والعلمي وهو مجال يحتاجه المجتمع لاسيما في مثل هذه المديريات، النائية، وهذا يشكل دافع قوي لدراسة مثل هذه العلوم التطبيقية التي يحتاجها سوق العمل الحالي .

القائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد في كلمته بهذا الافتتاح عبر عن سعادته لافتتاح مثل هذه الكليات كونها ستشكل اضافة علمية تخدم المجتمع، وتلبي تطلعات الشباب في التعليم وسوق العمل.

كما القى كلا من مدير عام ردفان منير فضل ورئيس المجلس الانتقالي عميران ناصر كلمتان أشادا فيها باستثمار رجال الاعمال في مثل هذه الجوانب التي يحتاج اليها المجتمع.

هذا وقد طاف الجميع باقسام الكلية واطلعوا على مكوناتها وما تحويه من اجهزة ومعدات وبرامج خاصة بالدراسة والتطبيق.

حضر حفل الافتتاح ايضا ومدير أمن ردفان عبدالحكيم صائل، ومدير مكتب قائد اللواء الخامس محمود سيف، وياسر محمود نائب رئيس انتقالي ردفان، وعميد الكلية الدكتور علي شائف والشيخ محسن لقشم، وعدد آخر من اعضاء المجالس الانتقالية في م. لحج وردفان.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: