محليات

وكيل أول محافظة #الضالع يشيد بجهود مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

أشاد الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط بالأدوار الانسانية والوطنية العظيمة التي يؤديها مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني وذلك بخدماته الطبية المجانية للمواطنين والمتضررين من الحرب وكذا لابطال القوات الجنوبيه والمشتركه في كل جبهات الضالع .

جاء ذلك خلال زيارة تفقديه للوكيل العفيف اطلع فيها على انجاز ادارة وطاقم المستشفى وجاهزيتهم الدائمه لإستقبال أي حالات قد تأتي اليهم وكذا لمناقشة التنسيق المشترك مع الصليب الاحمر الدولي لتعزيز العمل على استقبال وعلاج الحالات الانسانيه للمواطنين المتضررين من الحرب.

وقد عبر الاستاذ نبيل العفيف عن سعادته بوجود هذا الصرح الطبي الفريد من نوعه والذي يقوم بواجبه في ظل اصعب الظروف موجهاً شكره لقيادة الوية المقاومة الجنوبية ممثلة بالقائد العام اللواء شلال علي شايع ومدير مكتب القائد العام الملازم قاسم الثوباني اللذان يقدمان دعماً مستمراً ومتواصلاً للمستشفى ليقوم بعمله الانساني والوطني .

من جانبه الدكتور سميح حزام مدير الشؤون الطبية والانسانية بألوية المقاومة الجنوبية ثمن زيارة الوكيل العفيف مقدماً الشكر له ولمكتب الصحه بالمحافظه على دعم المستشفى وتنسيقهم مع لجنة الصليب الاحمر لتقديم دعم للخدمات المجانية للنازحين والمتضررين من القرى المحاذيه لمناطق الحرب .

كان في استقباله خلال زيارته الدكتور سميح حزام والدكتور صدام محمد مدير مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني وعدداً من إداريي وأطباء وممرضي المستشفى.

#المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: