fbpx
محليات

تنفيذية انتقالي الملاح بردفان تقف أمام الوضع الأمني والصحي وعمل المنظمات بالمديرية

ردفان ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة مجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح ردفان، بمحافظة لحج صباح الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة العميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية وبحضور رؤساء المراكز بالمديرية .

وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي الملاح العميد مبارك سعيد كلمة رفع في مستهلها التهاني للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي والشعب الجنوبي، بالذكرى الـ”57″ لثورة (14) اكتوبر الخالدة .

ووقفت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها أمام الوضع العام في المديرية والجنوب عامة، بالإضافة إلى بعض القضايا التنظيمية وسُبل تفعيل الأنشطة والعمل الإداري بغية الارتقاء به بما يواكب المتغيرات التي تشهدها الساحة .

كما وقف الاجتماع وباستفاضة أمام الوضع الأمني وعمل المنظمات والوضع الصحي والتربوي بالمديرية من خلال التقارير التي قدمها نائبي رئيس القيادة المحلية لانتقالي الملاح الشيخ مسرور شائف وشائف هماش .

وحيّا الاجتماع صمود ابطال القوات المسلحة الجنوبية في جميع الجبهات في ظل توقف الرواتب والحالة المعيشية الصعبة التي يمر، بها شعبنا الجنوبي، جراء سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها الحكومة اليمنية التي تسيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تحسين وتطوير عمل وأداء المجلس وتنشط دور المراكز في المدرية وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: