اخبار عدنمحليات

وفد من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يزور محافظة #أبين

أبين ( حضرموت21 ) خاص

زار وفد من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم محافظة أبين لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات على الوضع الراهن بالمحافظة.

وتاتي هذه الزيارة التفقدية في إطار تنسيق وتعزيز وتطور جهود قيادة المجلس بالمحافظة وتذليل الصعوبات وتفعيل الإدارات والهيئات بالشكل الكامل.

وشملت الزيارة التي يترائسها كلا من الاستاذ امين صالح والعميد ناصر السعدي وعدد من المسؤولين في الجوانب التنظيمي والموسسي بالأمانة العامة.

حيث رحبت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بزيارة الوفد للمحافظة لتدارس الوضع وإعطاء هذه المحافظة اهتمام خاص وطابع نموذجي استثنائي.

وثمن الوفد جهود العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين ورئسا الإدارات في الهيئة التنفيذية بالمحافظة مشددا على بذل مزيداً من الجهود والتواصل المتكلل بحلقة وصل للمديريات.

وأشار الوفد للهيئة على تنافس الإدارات والهيئات وتطويرها لتعزيز التعاون المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة المتمثلة بالعميد عبدالله الحوتري ومايقدمه.

واختتم الوفد كلمتة من خلال زيارتة بالشكر والعرفان للقيادة المحلية بالمحافظة بشكل عام ولروئساء إدارتي التنظيمية والاعلامية والمرأة والاقتصادية والجماهيرية وحقوق الإنسان بشكل خاص على مساعيهم الحثيثة والاشرافية والميدانية.

* الإدارة الإعلامية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: