اخبار عدنمحليات

#الجعدي : ثمار التضحيات التي قدمها شهداء #الجنوب الأبطال ستكلل بالنصر لا محالة

عدن (حضرموت21) خاص 

اكد الاستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن ثمار التضحيات التي قدمها شهداء الجنوب الأبطال ستكلل بالنصر لا محالة، مؤكداً أن الوفاء للشهداء هو الوفاء لدمائهم الطاهرة من خلال السير في الطريق الذي سلكوه حتى تحقيق الأهداف التي قدموا أرواحهم رخيصة من أجلها .

جاء ذلك خلال فعالية  إحياء مئوية الشهيد البطل العميد يُسري عبيد حازم الحوشبي، القائد السابق للواء العاشر صاعقة، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية  في العاصمة عدن .

وفي كلمته نقل الجعدي تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والوفد المفاوض المرافق له لأسرة الشهيد وأصدقائه ومحبيه.

وقال الجعدي:”علينا أن نتذكر تضحيات شهدائنا الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في سبيل استعادة دولة الجنوب وما قيل وما سيقال لا يساوي شيئاً أمام تضحياتهم الجبارة”.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات، أبرزها كلمة اللجنة التحضيرية للحفل، وكلمة أسرة الشهيد التي ذكّرت الحاضرين بنضالات الشهيد وأدواره البطولية التي خاضها في سبيل الدفاع عن الجنوب وقضيته.

وجرى خلال الفعالية تسليم نسخة من كتابٍ يخلّد مسيرة الشهيد إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ونسخة أخرى تم تسليمها إلى أعضاء هيئه الرئاسة، كما تم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة حياة الشهيد، الذي استشهد دفاعا عن أرض الجنوب في جبهة محور أبين ضد المليشيات الإخوانية التي حاولت غزو العاصمة عدن.

حضر الفعالية المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، والدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس انتقالي العاصمة عدن، ومدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي العميد كمال همشري، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، ولجان الجمعية الوطنية، ورؤساء القيادات المحلية في محافظات الجنوب وأسرة الشهيد وجمع غفير من أبناء الجنوب، وقيادات عسكرية وأمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: