fbpx
محليات

قيادة العمليات المشتركة محور الضالع تعزي آل العربي برحيل المناضل والشخصية الاجتماعية الأستاذ أحمد العربي

الضالع ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

بعثت قيادة العمليات المشتركة محور الضالع برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل والشخصية الاجتماعية والوطنية الأستاذ أحمد محمود العربي، مدير مديرية الحصين الأسبق، الذي وافاه الأجل يومنا هذا السبت الموافق 24 تشرين أول /اكتوبر من العام 2020 للميلاد،، جاء فيها:

”بسم الله الرحمن الرحيم”

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)..صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، لقد فجعنا بنبأ وفاة المناضل الكبير والشخصية الاجتماعية مدير عام مديرية الحصين الأسبق الأستاذ أحمد محمود العربي القيسي هذا اليوم السبت الموافق 24 اكتوبر 2020 للميلاد في أحد مشافي جمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض عضال ألم به.

إن خبر رحيله فعلاً كانت فاجعة عظيمة نزلت على اسماعنا كالصاعقة، كيف لا وهو خبر رحيل أخ عزيز ومناضل جسور أفنى حياته في خدمة الوطن والمواطن، وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الكبيرة، نعزي أنفسنا ونعزي أولاده وإخوانه وكل أهله وذويه في مديرية الشهداء الأزارق خاصة والضالع وكل الشعب الجنوبي عامة برحيل أحد المقاومين الأفذاذ في الثورة الجنوبية المناضل البطل أحمد محمود العربي.

لقد كان الأستاذ العربي إحدى هامات الضالع وأحد كوادرها، وبرحيله الفاجع فقد خسرت مديرية الأزارق والضالع عامة أحد أهم قاداتها الأبطال، لكنه ما إن رحل إلّا وقد صنع على يده المئات ممن ينوبه ويمشون في الدرب الذي اختاره درب النضال والكفاح والتضحية،، والضالع ولادة الرجال.

عظّم الله أجركم ورحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان.. لله ما أخذ وله ما أعطى ولا نقول إلّا مايرضي ربنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

• صادر عن قيادة العمليات المشتركة محور الضالع

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: