fbpx
محليات

مدير عام تنمية الشباب يناقش مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن مشروع إعداد قيادات شبابية

عدن ( حضرموت21 ) سماح إمداد

التقى صباح اليوم في ملعب استاد(22) مايو مكتب وزارة الشباب والرياضة محافظة عدن ، المهندس / عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب مع أ/ نعمان شاهر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة محافظة عدن وذلك لبحث انعقاد برنامج قيادات شبابية ” يستهدف (100) من شباب وشابات من محافظات ( عدن – لحج – أبين ).

ياتي ذلك المشروع الورشة برعاية الأستاذ/ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، والاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة ،عدن.

وفي اللقاء أكد المهندس / عبدا لله البكري ” مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة بان الهدف العام من المشروع اعداد قيادات شبابية” هو اعداد كوادر قيادية شابة قادرة على المساهمة المجتمعية وبناء روح العطاء وخدمة المجتمع .

واوضح ” إن فكرة المشروع تكون القدرة على تطوير برامج تنمية الشباب بالمحافظات وذلك من خلال صناعة برامج متخصصة لإعداد كفاءات شبابية كلا من الشباب والشابات .

ويتضمن المشروع عدد من المحاور وهي ” “ريادة الأعمال واساسيات العمل التطوعي والتخطيط الاستراتيجي الشخصي بالإضافة إلى الاعلام وتأثيره على اتخاذ القرار، ومهارات القيادة الناجحة.

وأكد “عبدالله ” في حديثة قائلا ” بناء على تعليمات معالي الوزير نايف البكري ” باهتمام الشباب وإكسابهم المهارات الأزمة للنهوض بمجتمعهم ورسم أهدافهم وفق إمكانيتهم وكتابة خطة الشخصية في حياتهم .

في اللقاء رحب مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة – عدن أ / نعمان شاهر ” باستعدادهم لتذليل الصعاب لفئة الشباب وتوفير الإمكانية المتاحة لخدمة الشباب.

والجدير بالذكر بان تقوم فكرة البرنامج على انضمام المشاركين سيعمم على (100) شاب وشابة (50) من عدن، (50) من لحج أبين ..علما بان التسجيل من قبل اللجنة وهي من تحدد اختيار ترشيح المشارك تقديم مختصة حتى يكون المشارك مؤهلا للحصول على شهادة برنامج القيادات الشبابية لتنمية المجتمع .

حضر كل من /فضل علي الجونة مدير إدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، حلمي محفوظ شرف مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، لمياء راوح منسقة المشروع في وزارة الشباب والرياضة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: