fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

#بطولة ذكرى الربيع النبوي لتنس الطاولة والشطرنج .. النصر بالفجير والوادي بعيديد والمسرة بتريم الى الدور الثاني من بطولة الشطرنج

تريم (حضرموت21) خاص 

تواصلت في مقر فريق المسرة الثقافي الرياضي الاجتماعي بتريم مساء يوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر 2020 منافسات بطولة ذكرى الربيع النبوي الرابعة عشر للشطرنج بمشاركة ١٢ فريقا من مختلف مناطق مديرية تريم . حيث لعبت يوم امس ست فرق رياضية تنافست على ثلاث مقاعد مؤهلة الى الدور الثاني في مباريات ولقاءات كبيرة وندية شهدت تنافس كبير وممتع بين الفرق ولاعبيها المميزين والذين قدموا مستويات هائلة تبشر بميلاد مجموعة من المميزين في لعبة الذكاء والدهاء والتركيز .

وجاءت تفاصيل نتائج اللقاءات بفوز فريق النصر بالفجيرعلى فريق الإتحاد بثبي بنتيجة 3/ صفر ، بينما فاز فريق الوادي بعيديد على شقيقه الشباب بدمون بنتيجة 2/1 ، بينما شهدت مباراة المسرة بتريم والتحالف بالمحيضرة ندية كبيرة ومستوى مميز تمكن على أثره المسرة بتريم من حجز بطاقة العبور للدور الثاني بنتيجة ثلاثة صفر ، وبهذه النتيجه تصعد فرق النصر بالفجير والوادي بعيديد والمسرة بتريم الى الدور الثاني ، حيث ستستمر اليوم مباريات اليوم الثالث ودورها الثاني في البطولة بمشاركة ستة فرق تأهلت خلال الأدوار الأولى ، أدار اللقاءات بكل إقتدار الحكام المميزين الأستاذ علوي العيدروس والاستاذ أمين باقميش والكابتن محمد العيدروس .

هذا وتستكمل مباريات اليوم الثالث بلقاءات كبيرة تجمع أفرقة الوحدة بعينات مع السلام بالسوق والأهلي بعيديد مع النصر بالفجير والوادي بعيديد مع المسرة بتريم في قاعة فريق المسرة بتريم والتي ارتقى التنظيم فيها لمستوى عالي يواكب تنظيمات المحافل الكبيرة لما تحويه البطولة من أهمية خاصة تنتظر بأن تحقق أهدافا كبيرة للأندية المحلية وتجمعات المنتخبات القادمة .

الجهات المشاركة
مؤسسة العقيق للتنمية
مجموعة الإهتمام بشباب حارات تريم

رعاة المسابقات 
مؤسسة الوداد للتنمية 
مجمع المسيلة الصناعي
مجموعة الماهر التجارية

مصنع المنارة للصناعات

الرعاة.الإعلاميون

قناة الغناء المحلية 
موقع #تاربة_اليوم الاخباري
موقع حضرموت 21
إذاعة الماهر FM
إذاعة نور الإيمان

 

 

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: