رياضة محليةشباب ورياضة

إتحاد #السباحة فرع الوادي والصحراء يقر إقامة #بطولتي السباحة للأندية والمدارس ودورة تدريبية

سيئون (حضرموت21) خاص – ماهر برباع

ألتقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض بن صلاح الجهوري بمكتبه صباح يوم أمس الإثنين بسيؤن رئيس فرع إتحاد السباحة بالوادي والصحراء الأخ /محمد سليمان الجهوري والإخوة الأعضاء.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بالحاضرين وأعرب عن تفاؤله بعودة وحيوية هذا النشاط وما له من أثر في نفوس المواهب المتميزة في هذه اللعبة وإبرازهم للتميز على مستوى المحافظة والوطن مشيداً بجهود الإخوة أعضاء الفرع في العمل وحثهم على روح الجد والإجتهاد والتفاني للظهور بمواهب هذه اللعبة للأفضل.

بعد ذلك تحدث رئيس فرع إتحاد السباحة بالوادي والصحراء الأخ محمد الجهوري معرباً عن شكره وتقديره للمدير العام عن مايقدمه من جهد لخدمة الشباب والرياضة منذ تولية المنصب فيما اطـّلعه على آلية سير الأنشطة التي كانت من المقرر أن تتم في وقت سابق ولكن توقفت نظراً لتفشي جائحة كورونا مما أدى إلى توقف الأنشطة.

وخلال اللقاء ناقش الطرفان خطة النشاط للفرع خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن في طليعتها جملة من الموضوعات والقرارات وأبرزها إقامة دورة تدريبية للسباحة لأعضاء الأندية للتوعية والتعريف أكثر بلوائحها وأنظمتها للرياضيين المنتسبين من أبناء الأندية بالوادي علاوة على ذلك تم مناقشة إقامة بطولتي السباحة للأندية والمدارس وتم إقرارها رسمياً خلال الفترة القادمة قبل نهاية العام ٢٠٢٠م.

جديد داخل المقالة

وبدورنا في فرع إتحاد السباحة بالوادي والصحراء نهيب بالأندية الأعضاء كافة والمدارس الإستعداد والتهيئة لهذه البطولة والدورة وانتقاء المواهب المبدعة للمنافسة بها من أجل تحقيق المخرجات السامية لهذه اللعبة.

حضر الإجتماع أعضاء فرع إتحاد السباحة بالوادي والصحراء الإخوة/ رياض محفوظ جوبان الأمين العام وفهمي رزيق مسؤول فني وصالح لكمان مسوؤل مالي وماهر برباع المسوؤل الإعلامي بالفرع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: