رياضة محليةشباب ورياضة

الشعيب يقلب الطاولة على مريس في #دوري الشهيد القائد ” أبو اليمامه ” بـ #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص

تواصلت الإثارة والندية لليوم الثاني على التوالي في منافسات دوري الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامة الذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع بمحافظة الضالع، عندما التقى عصر يوم الأثنين على ملعب نادي النصر الرياضي فريق الشعيب مع جاره فريق مريس في لقاء أوفى بكل الوعود.

ووسط حضور جماهيري مميز انطلقت المباراة سريعة في دقائقها الأولى وتبادل الفريقين شن الغارات على المرميين دون إحداث أي تغير حتى جاءت الفرحة الأولى عن طريق لاعب فريق مريس بكيل نصر الذي استطاع من هز الشباك الشعيبية محرزاً أول أهداف المباراة.

هدفاً أثار حفيظة لاعبوا الشعيب الذين بادروا نحو الهجوم بغية التعديل وكان لهم ما أرادوا عن طريق اللاعب أنس مالك الذي تحصل على ركلة جزاء ترجمها بكل أريحية في الشباك المريسية مدركاً التعادل لفريقه قبل انقضاء تفاصيل الشوط الأول.

وتواصل التنافس المثير بين نجوم الفريقين الذين قدموا أداء رائعاً مطلع الشوط الثاني وحاول كل طرف مباغتة الآخر بالهدف الثاني دون جدوى في ظل صلابة الخطوط الخلفية للفريقين حيث تألق حارس مريس عصمت اللحجي، وقابل ذلك تألق لافت لحارس مرمى الشعيب محمد إبراهيم.

جديد داخل المقالة

ووسط حالة من التكافؤ على أرضية الملعب عاد اللاعب أنس مالك للتسجيل مجدداً وهذه المرة من تسديدة بعيدة غالطت الحارس المتألق عصمت لتسكن شباكه هدفاً ثانياً للفريق الشعيبي وهو الهدف الذي صمد حتى النهاية ليخطف من خلاله الشعيب نقاط المباراة مع أول بروز لهم في مباراة اختير فيها حارس الشعيب محمد إبراهيم كأفضل لاعب.

أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة الحكم علي محسن الجعدي وساعده على الخطوط أركان علي شايف ورياض الحضرمي.

ولحساب المجموعة الثانية يلعب غداً الثلاثاء فريق غول سبوله مع شقيقه فريق الشروق القادم من ديار بني بكر في منطقة الحد بيافع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: