أخبار سقطرىمحليات

#خليفة الإنسانية تدعم #نظافة قلنسية بسيارة إضافية وتستأنف حملاتها لتنظيف المدينة

سقطرى (حضرموت21) خاص – أحمد نوح

إستأنفت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عملها في جانب النظافة حيث رفدت المؤسسة مكتب النظافة بقلنسية بسيارة نظافة إضافية من اجل الإستمرار في رفع المخلفات ورميها في اماكنها المحددة.

وأشاد الأستاذ “عيسى سعيد الحكمي” مدير عام مديرية قلنسية بالدور الإنساني الكبير الذي لعبته موسسة خليفة الإنسانية وذلك من خلال حرصها على اهتمامها في توفير مختلف الخدمات ودعمها لمختلف الجوانب لاسيما جانب النظافة الذي يعد الجزء المهم في حياة المجتمع.

واضاف الحكمي ان اهالي قلنسية سعداء جداً بعملية إستئناف عمل نظافة المدينة خصوصاً وان موسم الامطار على الابواب وقد يسهم في إنتشار مختلف الاوبئة في حالة غياب خدمة النظافة.

وثمن الحكمي جهود فريق مؤسسة خليفة في جانب النظافة والتي عملت من خلاله على توفير سيارة نظافة، شاكراً في الوقت ذاته كل الفرق الإنسانية بمؤسسة خليفة على ما يبذلونه من جهود لخدمة الإنسان السقطري.

جديد داخل المقالة

و من جانه أكد الشيخ يحيى معاذ بن حمود شيخ مدينة قلنسية، أن جهود مؤسسة خليفة ملموسة في كل الخدمات و الجوانب الإنسانية، مضيفاً : ان مدينة قلنسية تشهد عملية إستئناف رفع المخلفات المكدسة على مداخل المدينة و منتزهاتها الجميلة بدعم من مؤسسة خليفة التي تولي جانب النظافة إهتمام خاص وذلك لإبراز رونق المدينة وجمالها.

فيما عبر الاستاذ مبارك سالم عبدهن معرف مدينة قلنسية عن جزيل شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة و مؤسسة خليفة الإنسانية السباقة لكل الأعمال الإنسانية و الخدمية على مجهودهم في نظافة الآرخبيل حيث نفذت الموسسة العديد من حملات النظافة على مستوى المحافظة وكل ذلك يترجم حرص الأشقاء على سلامة اهالي الارخبيل و بيئتهم و إظهار المدينة بمظهر يليق بها وأهلها.

وشكر الاستاذ مبارك عبدهن كل المساعي والجهود التي نتج عنها هذا العمل الإنساني و الخدمي، مثمنا جهود مؤسسة خليفة الإنسانية وفرقها الميدانية التي تبذل قصار جهدها لتوفير بيئة ملائمة ونظيفة لأهالي الجزيرة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: