fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

شروق يافع يدشن حضوره في #دوري الشهيد ” أبو اليمامة ” بـ #الضالع بفوز مثير

الضالع (حضرموت21) خاص

ضمن منافسات دوري الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامة لكرة القدم بمحافظة الضالع حقق فريق الشروق من يافع فوزاً ثميناً على فريق غول سبوله بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة متكافئة من الجانبين.

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم الفريق اليافعي بهدفين مقابل هدف وحيد للغول، حيث بادر اللاعب أسامه عبدالله بافتتاح التسجيل مبكرا بتسديدة زاحفة على يمين الحارس، قبل أن يأتي الرد سريعاً عن طريق المهاجم مجدي سواد الذي انسل خلف الدفاع اليافعي لينفرد بالمرمى محرزا هدف التعادل لفريقه.

وقبل أن يسدل الستار على تفاصيل الشوط الأول تمكن النجم جمال الفرمطي من استعادة التقدم بالنتيجة بتسديدة يسارية متقنة، انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول بتقدم فريق الشروق بهدفين مقابل هدف.

شوط اللقاء الثاني كان أكثر إثارة وأضاع فيه هجوم الفريقين العديد من الفرص السانحة للتهديف ومن هجمة واعدة تحصل فريق غول سبوله على ركلة جزاء أمضى على توقيعها بنجاح اللاعب أحمد البسوطي معيداً المباراة إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

الأداء المتوازن من الفريقين تواصل بحماس كبير حتى قبل النهاية بقليل حينما خطف اللاعب أسامه عبدالله هدف الفوز الثالث لفريق الشروق، وهو ما ضمن به نقاط المباراة بتحقيق الانتصار في بداية المشوار، بينما مني فريق الغول بالخسارة الأولى مع ظهوره الأول في منافسات الدوري.

أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة الحكم جهاد فارع وساعده على الخطوط أركان علي ومحمد منصور.

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع غسان قزه بمعية رئيس اتحاد الرياضة للجميع خليل العلوي قد استقبلوا فريق الشروق القادم من يافع لحظة وصوله إلى مدينة الضالع قبل أن يخوض المباراة لحساب منافسات الجولة الأولى.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: