أخبار حضرموت

المدير العام لمديرية #المكلا يزور مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية ويطلع على سير العمل بالمكتب

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

زارالمديرالعام لمديرية مدينة المكلا العميد/حسين هاشم الحامد صباح اليوم مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية وأطلع على سيرالعمل بالمكتب.

وتعرف الحامد خلال زيارته من مديرمكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس/خالد بن صالح ومسؤولين المناطق على المصاعب والمعوقات التي تواجه سيرالعمل بمكتب الاشغال العامة والطرق وكيفية تجاوزها.

وعلى الصعيد ذاته تم مناقشة العشوائيات بالأسواق العامة ووضعية الباعة المتجولين والبناء في الشوارع والازدحامات التي تسببها باصات النقل الداخلي.

حيث شدد المديرالعام لمديرية المكلا على إستمرارية العمل من قبل مسؤولين المناطق في مكافحة المخالفات حسب الامكانيات المتاحة والرفع بالمخالفين أول بأول مشيرا إلى ان استمرارية الحملات بشكل دوري ستسهم في تثبيت الوائح والأنظمه داعيا مديرمكتب الاشغال إلى ضرورة استمرار حملة رفع الخردوات والعمل على تنظيم وضع الورش بالمديرية.

هذا وقد كان من بين الحاضرين مدير شؤون الموظفين بمكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية الاخ/ أكرم محمد بحرق والمستشار القانوني بالمكتب الاخ/ سامح بافرج ورئيس قسم الرقابة والتفتيش بالمكتب الفني/ خالد الجابري ومسؤؤل المنطقة الاولى الاخ/صلاح مثنى ومسؤول المنطقة الثانية الاخ/ أنور الموسطي ومسؤول المنطقة الثالثة الاخ/جنيد باوزير ومسؤول المنطقة الرابعة الاخ/ محمد العمودي ومسؤول المنطقة الخامسة الاخ/ محمود باجابر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: