محليات

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر و تشيد بيقظة الأمن الجنوبي

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 28أكتوبر ٢٠٢٠م اجتماعها الثاني لدور الانعقاد الاعتيادي لشهر أكتوبر ، ترأس الاجتماع الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة “القائم بإعمال رئيس المجلس”

وكرس الإجتماع لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة وتقاريرها والوقوف أمام آخر المستجدات على الساحة المحلية والأقليمية والدولية .

وفي مستهل الاجتماع تحدث حسان بلحاف مشيداً بالدور الفعال التي تقوم به القوات الأمنية الجنوبية ونجاحها في مكافحة الأرهاب و المخدرات و آخرها القبض على مهربي شحنة الثلاثة أطنان من المخدرات التي حاولت عصابات الشر إدخالها عبر ميناء عدن ، داعياً أن تأخذ النيابة و المحاكم مجراها وعدم طي الملف أو تسليمه لأي جهة بإعتبارها قضية تمس مسقبل شعب الجنوب و أمنه الوطني.

وفي ذات السياق أشاد بلحاف أيضا بدور القوات المسلحة الجنوبية و ذودها عن حياض الوطن و ردعها للغزاة الطامعون بمختلف تشكيلاتهم وعلى مختلف الجبهات.

و جرى في الاجتماع استعراض تقرير فريق النزولات التقييمية على المديريات ونتائجها ، و تقرير نشاط المركز الإعلامي ، وجرى نقاش حولها و إقرارها.

كما تم إستعراض المنجز من خطة القيادة للربع الأخير من عام ٢٠٢٠م ، و جدولة باقي الأنشطة والمهام خلال الفترة المتبقية من العام .

بعد ذلك تم بحث جملة من القضايا و المواضيع الهامة المدرجة في جدول الأعمال ، وتم اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة حيالها .

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: