محليات

محافظ عدن يهنئ فريق “برهوت وصراع الروايات” ويشيد بدور الشباب في صناعة المستقبل

عدن ( حضرموت21 ) خاص

هنئ سيادة أ. أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، الفريق الطلابي المعد للفيلم الوثائقي “برهوت وصراع الروايات”، لتفوقهم العلمي وحصولهم على العلامة المئوية في مشروع التخرج الذي سلط الضوء على أسطورة بئر برهوت الغامضة.

و خلال استقباله للفريق الطلابي بديوان السلطة المحلية بمديرية المعلا في العاصمة عدن، عبر المحافظ لملس عن سعادته بالنجاح الذي صنعه الطلاب لأنفسهم في هذا المجال وتمنى لهم المزيد من التفوق والمثابرة في مراحل حياتهم العلمية والعملية.

واكد محافظ العاصمة عدن والأمين العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي اهتمامهم ودعمهم للشباب والطلاب في مختلف المهن والتخصصات، حيث اشاد بدور الشباب في صناعة ورسم مستقبلٌ مشرق للوطن.

هذا وبدورهم قام اعضاء الفريق الطلابي بتقديم درع تذكاري لسيادة المحافظ لملس تقديراً لجهوده المبذوله ودعمه الذي ساهم في دفعهم للنجاح بتفوق، معبرين في ذلك عن شكرهم لاهتمامه ورحابة صدرة والتي تعد سمه من سمات شخصيته القياديه الناجحه المشهود لها لدى الجميع.

كما استعرض الفريق نموذجاً من المشاهد التي تناولها الفيلم الوثائقي من ناحية فنية و ما تم التطرق اليه من تفاصيل مثيرة توضح اسباب الغموض الذي لبس البئر الاسطورية، وتعدد الروايات التي اختلفت بشأنها وما أحدثه ذلك من تشويش لكل من أراد أن يعرف حقيقتها من خلال جمعها في وثيقة مرئية تشكل سجلاً تاريخياً لاحد ابرز المعالم التاريخية المغيبة.

هذا و يذكر ان الفيلم الوثائقي الذي تم مناقشته في إحدى قاعة كلية الآداب منتصف الشهر الحالي، باشراف علمي من قبل د. علي باقطيان ولجنة مكونة من د. محمد علي ناصر و أ. رنا الحطيبي و أ. عدنان المنصوري، حظي باعجاب واشادة كبرى من قبل الحاضرين و اللجنة المناقشة.

حيث تم منح فريق الاعداد المكون من الطلاب أحمد فايز و رانيا عبدالله وصابر السليس و هالة المشرقي، على درجة الامتياز 100٪، كأفضل مشروع تخرج في الدفعة التاسعة عشر في قسم الصحافة والإعلام لهذا العام.

ويعد ثاني مشروع تخرج يحصل على الدرجة المئوية في مرحلة البكالوريوس بتخصص الإذاعة والتلفزيون منذ تأسيس قسم الإعلام بجامعة عدن قبل حوالي عشرون عام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: