fbpx
بقية المحافظاتمحليات

#الجبواني يهاجم #هادي ويوجه له هذا الاتهام

الرياض (حضرموت21) متابعات 

عاد ” صالح الجبواني ” وزير النقل المقال، لمهاجمة الرئيس هادي مرة أخرى، بعد ان هاجم مؤخراً السفير السعودي والتحالف العربي، على خلفية استبعاده من التشكيلة الوزارية الجديدة .

ولمح الجبواني في تغريدة على صفحته بتويتر الى ان الرئيس هادي هو من اعطى الموافقه للقوات الاماراتية بقصف ما يسمى جيش وطني في نقطة العالم نهاية اغسطس 2019 .

واضاف في تغريدته :” هل تصدقوا أن أحد قيادات الدولة الكبرى أعطى موافقة خطية للإمارات بضرب الجيش الوطني في العلم على مشارف عدن نهاية أغسطس ٢٠١٩ وهذه الوثيقة يتوسلها الإماراتيون إذا ما سئلوا يومآ عن المذبحة..هذا الرجل أوغل في تنفيذ مرامي هؤلا لإعتقاده أن حمايتهم له ستدوم.. لدينا التفاصيل وسيأتي بوقتها ” .

ناشطون ردوا عليه وقالوا ان الشخصية الوحيدة المخولة بإعطاء الاوامر للتحالف العربي هو الرئيس هادي.

وعرف ان صالح الجبواني مواقفه المتناقضة، فهو كان احد الداعين الى استقلال الجنوب، وعندما سيطر الحوثي على صنعاء هاجم الرئيس هادي وامتدح عبدالملك الحوثي، وعقب تدخل التحالف العربي ودعم عمليات التحالف العربي، ومن ثم هاجم دولة الامارات حتى ترضى عنه منظومة الاخوان التي تسيطر على الشرعية وهو ما تم حيث تم تعينه وزيراً للنقل، ولم تحقق الوزارة الي انجاز، حيث كرس وقته لمهاجمة المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية حتى تم طرده من عدن في اغسطس 2019 .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: