fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ثمود يلتقي بعدد من الكوادر الرياضية والشبابية بالمديرية

ثمود (حضرموت21) خاص – ناجي خميس قصعور 

التقى يوم الاثنين مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي نائف ناصر محمد المنهالي بعدد من الكوادر الشبابيه والرياضيه بمديرية ثمود.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالحضور مثمنا حضورهم ومؤكدا على اهتمام السلطه المحليه بالمديريه بالشباب والرياضه من اجل حفظ الشباب واشغالهم بالجانب الرياضي الثقافي وكذلك تنمية مهاراة الشباب وابداعاتهم وتسخير طاقاتهم الكبيره فيما يخدم الرياضه والمنطقه.

واشاد المدير العام بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظه والوادي ومكتب الشباب والرياضه بالوادي والصحراء بالقطاع الشبابي والرياضي ومساندته في النهوض بالواقع الرياضي وتطويره من خلال تنفيذ واعتماد العديد من الانشطه والمشاريع الرياضيه واقامة المسابقات المختلفه؛؛ مجددا شكره للكوادر الرياضيه بالمديريه والتي لها دور كبير في دعم الشباب والتي هي من الكوادر الرياضيه القديمه .

 داعيا الجماهير الرياضيه للتفاعل والحضور للنشاطات والمسابقات الرياضيه بالمديريه.

واكد المنهالي ان تاهيل المنشات الرياضيه بالمديريه والتحضير لتأسيس نادي رياضي بالمديريه ياخذ اهميه خاصه في خطة عمل السلطه الهادفه الى اعادة تطبيع الحياة الرياضيه بالمديريه ورفع وتيرة المنافسه الرياضيه والتطور الكروي المنشود الذي يتطلع اليه كل شباب ورياضيي هذه البقعه المباركه من البلاد.والذي سيتم له مستقبلا عقد لقاء شامل بكل المواطنيين والرياضيين للتحضير لتاسيس نادي رياضي.

ومن جانب اخر تحدث الحضور عن احتياجات الفريق الرياضي من كرات وملابس وايضا كوادر فنيه وجهاز اداري مستعرضين نتائج المباريات السابقه.. كذلك رفع مقترحات للمباراه التكريميه القادمه والتي سيتم فيها تكريم الرياضيين المبرزين وايضا العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضيه.

وفي نهاية اللقاء دعى المدير العام الحضور الى تشكيل لجنه تحضيريه للاعداد للمباراه التكريميه الكرنفاليه القادمه حيث رشح الحضور الاخوه التاليه اسماؤهم في اللجنه وهم.

1/ محمد منصور العامري رئيسا

2/ رزيق حمد رزيق المنهالي نائبا

3// سالم عمر العكبري امينا عاما

4// ناجي خميس قصعور مسؤول اعلامي وعلاقات

4// علي احمد علي الدنبوع مسؤولا ماليا

5//غسان الربيدي مدربا

6// صادق بن غيثان العامري عضوا…

حضر اللقاء الشيخ صالح سالم العامري عضو مجلس النواب

الشيخ رائد بن قحران المنهالي

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: