fbpx
أخبار حضرموتمحليات

#انتقالي حضرموت يوزع كمية من الحقائب على طلاب مدرسة الضياء للمكفوفين

المكلا (حضرموت21) خاص 

قدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، كمية من الحقائب المدرسية والدفاتر الخاصة بالكفيفين، لطلاب مدرسة الضياء للأطفال المكفوفين.
جرى ذلك خلال زيارة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، لمبنى المدرسة وجمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بحي الشرج بالمكلا ولقائه برئيس الجمعية الأستاذ عوض سالم النقيص، وأمينتها العامة الأستاذة روزا بن شعيب ومدير المدرسة الأستاذ ياسر باقادر. 
وأشاد بن الشيخ أبوبكر ، بجهود إدارة جمعية الضياء ومنتسبيها من الإداريين والمعلمين في تعليم الأطفال المكفوفين، مؤكدا اهتمام المجلس بهذه الشريحة وغيرهم من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، مبديا استعداده الدائم للتفاعل مع احتياجات الجمعية ومدرستها، والمشاركة في مختلف المناسبات الاحتفالية التي تنظمها .  
شارك في الزيارة وتوزيع الحقائب ، عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، فاطمة حسن بن زيدان التميمي مديرة الإدارة الاجتماعية، وصالح الباشا، مدير الإدارة الإعلامية . 
جدير بالذكر أن الجمعية تتبنى تعليم الأطفال فاقدي البصر من الذكور والإناث في مرحلة التعليم الأساسي، كما تتكفل بتنظيم الدورات التدريبية للمكفوفين، وتأهيلهم في مختلف المجالات ، ليكونوا قادرين على أعالة أنفسهم وأسرهم .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: