fbpx
بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تحذّر من مغبة قطع المرتبات وانتهاج سياسة حرب الخدمات

لحج (حضرموت21) خاص 

حذّرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج سلطات الشرعية اليمنية بالمحافظة من مغبة قطع المرتبات وانتهاج سياسة العقاب الجماعي للمواطنين من خلال التلاعب بالخدمات وتشجيع الفساد ومحاولات إثارة الفتنة بين أبناء المحافظة .
وأوضحت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر 2020م والذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد أحمد العماد، أن استمرار سلطات لحج بقطع الميزانية التشغيلية ومرتبات الموظفين في مديرية الحبيلين بردفان وللشهر الخامس على التوالي والتلذذ بمعاناة المواطنين في باقي مديريات المحافظات يكشف وبجلاء حجم المخطط الخبيث الذي تسعى لتنفيذه لضرب النسيج الاجتماعي وتركيع وإذلال المواطنين .
وأكدت تنفيذية انتقالي لحج أنها تتابع عن كثب وتقوم برصد كل التحركات التي دأبت سلطات  الإخوان على القيام بها في بعض مديريات لحج لإثارة الفتنة وتأجيج الصراعات والخلافات، مؤكدة بأنها لم ولن تصمت عن ذلك وستتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لكبح جماح تلك التحركات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء التي قدمها أبناء لحج منذ انطلاق ثورة الجنوب التحررية العام 1994م.
ودعت تنفيذية انتقالي لحج، السلطة المحلية إلى الكف عن انتهاج هذه السياسة، التي عجز نظام المخلوع صالح بكل قوته وجبروته عن انتهاجها لإخضاع وإذلال أبناء ردفان خاصة ولحج عامة، مؤكدة بأن مرتبات الموظفين والخدمات خط أحمر ينبغي عدم الاقتراب منهما والنأي بهما عن أي مشاريع سياسية .
وكرست الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج اجتماعها لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة واستعراض تقرير الفصل الثالث من العام 2020م والوقوف أمام اخر المستجدات على الساحة .
وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة ألقاها  نائب رئيس انتقالي لحج محمد العماد وضع خلالها الحاضرين على آخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية الجنوبية والنتائج التي وصفها بالإيجابية والمثمرة التي حققها الفريق التفاوضي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
وأكد العماد بأن التصعيد الذي تمارسه المليشيات الإخوانية المدعومة تركيا وقطريا على كافة الصعد والمجالات لإفشال تنفيذ اتفاقية الرياض يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك مدى الفشل الذي منيت به الحكومة اليمنية التي تسيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: