fbpx
اخبار عدنمحليات

#منظمة التجمع الدولي لسفراء #السلام والتنمية تكرم مساعد #الأمين العام ودائرة حقوق الإنسان

عدن (حضرموت21) خاص 

كرّمت منظمة التجمع الدولي لسفراء السلام والتنمية اليوم الأربعاء، الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وقالت الدكتورة كروان سعيد سفيرة السلام وحقوق الإنسان، ممثلة منظمة التجمع الدولي لسفراء السلام، :”إن هذا التكريم يأتي نظرا للجهود التي يبذلها الأستاذ فضل الجعدي في الدفع بمسار السلام، وكذا جهوده في مجال التنمية”. 
ومن جانبه عبّر مساعد الأمين العام عن شكره لمنظمة المجتمع الدولي لسفراء السلام والتنمية وسعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن العمل من أجل السلام والتنمية هو من الواجبات الإنسانية ومن مبادئ المجلس الانتقالي الذي يحمل على عاتقه قضايا شعب، وسينتصر له بإذن الله.
وفي نفس السياق، كرمت منظمة التجمع الدولي لسفراء السلام والتنمية المحامية ذكرى معتوق رئيسة دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس كشخصية مميزة في العمل الحقوقي، وذلك لدورها الفاعل في مجال حقوق الإنسان وماتقوم به من إعمال حقوقية وإنسانية في المجتمع.
وأكدت المحامية ذكرى معتوق عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة أن عمل دائرة حقوق الإنسان يرتكز على متابعة القضايا الإنسانية والحقوقية التي لايجب إغفالها، مشيدة بدور منظمة التجمع الدولي لمتابعتها للتقارير الحقوقية للدائرة التي تظهر عملها.
الجدير بالذكر أن منظمة التجمع الدولي لسفراء السلام والتنمية قامت بتكريم مساعد الأمين العام ورئيسة دائرة حقوق الإنسان، في ظل متابعة منظمة التجمع الدولي لنشاطاتهم وعملهم في المجال الإنساني المتعلق بالسلام والتنمية.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: