fbpx
اخبار عدنمحليات

برعاية الأمانة العامة.. #نقابة المعلمين والتربويين #الجنوبيين تحتفي بحصولها على الاعتراف الرسمي

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، حفلاً فنياً وخطابيا بمناسبة حصولها على الاعتراف الرسمي بالنقابة.
وفي الحفل الذي أقيم برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ألقت المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،نائب رئيس الجمعية الوطنية، كلمة نقلت في مستهلها تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين.
وأكدت سوقي خلال كلمتها على وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب جميع النقابات الجنوبية بما فيها نقابة المعلمين الجنوبيين التي تطالب بحقوقهم المعلمين، ولابد أن ينتصر هذا الحق .
ودعت سوقي جميع النقابات للعمل والدفاع عن حقوق منتسبيها التي تخدم قضاياهم المختلفة في مؤسساتهم ، متمنية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين التوفيق والنجاح لانجاز المها الملقاة على عاتقها .
هذا وألقي في الحفل الخطابي والفني العديد من الكلمات أبرزها كلمة الأستاذ ياسر فرحان محمد رئيس نقابة المعلمين والتربويين في عدن، و رئيس نقابة مؤسسة الكهرباء الأستاذ صلاح تواهي، ثم توالت فقرات الحفل التي تضمنت العديد من الفقرات الثقافية والوصلات الغنائية .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: