fbpx
اخبار عدنمحليات

قائد الدعم والإسناد يزور منزل الشاب الجريح ” ياسين فدعق “

عدن (حضرموت21) خاص

قام العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية بزيارة منزل اسرة الشاب الجريح “ياسين فدعق” الذي تعرض لطلق ناري من أحد جنود الحزام الأمني قطاع المنصورة للاطمئنان على صحته .

وأشاد “الوالي” بنبل وإخلاق أسرة الشاب “ياسين” التي تحلت بالصبر والتريث, والتزمت بمجرى النظام والقانون ولم تنجر خلف دعاوي الفوضى, وقطعت الطريق امام من يريدون افتعال ألازمات للمتاجرة بقضية “ياسين” المعروفة والواضحة للجميع, بهدف ضرب النسيج الاجتماعي وإغلاق السكينة العامة في العاصمة عدن .

كما أشار الوالي انه لن يضيع حق من حقوق الأسرة وأبنها (ياسين), وسيأخذ القانون مجراه, لتتحقق العدالة للجميع.

واكد انه تم توقيف المتسببين في الحادثة .

من جانبه أكد والد الشاب ياسين فدعق عن شكره وتقديره لقائد الدعم والإسناد ومرافقيه على هذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيب داعيا الجميع إلى توحيد الكلمة ورص الصفوف وترك المناكفات التي تسبب الاحقاد والكراهية بين أبناء الوطن الواحد .

رافق الوالي في زيارته كلا من ( مدير مديرية البريقة “يونس محمد سليمان ناصر” والعميد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين في قوات الدعم, وقائد طوارئ أمن عدن محمد حسين الخيلي, والعقيد خلدون بافخسوس قائد الكتيبة الثالثة احتياط، وذويزن ابو سيف اركان اللواء الاول عمالقة “ب” وممثل مكتب نائب وزير الداخلية نايف الشاجري ،والعميد احمد فضل ركن مالية الدعم والإسناد وعددا من القيادات الأمنية والعسكرية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: