محليات

رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة يناقش مع البرنامج #السعودي سير المشاريع المنفذة والطموحات المستقبلية

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، المهندس عبدالناصر عويض كلشات، اليوم الأربعاء، مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمحافظة المهندس عبدالله باسليمان، لمناقشة سير المشاريع التي موّلها البرنامج في دعم القطاع السمكي.

ووقف الاجتماع أمام المشاريع التي نفذها البرنامج خلال الفترة الماضية، وأثرها الإيجابي في القطاع السمكي والصيادين المتضررين من الأعاصير وذوي الاحتياجات الخاصة.

وبحث آلية وضع التصورات للمشاريع والاحتياجات في المرحلة القادمة لدعم الصيادين والقطاع السمكي.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية ، بالجهود والمشاريع التي يقدمها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لدعم القطاع السمكي بالمهرة.

وأكد أن الهيئة تحاول وبدعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، لتطوير هذا القطاع الحيوي، إضافة إلى الدعم الذي تقدمه المنظمات الدولية والمحلية.

وأعرب عن تطلعه في تنفيذ المزيد من المشاريع لتطوير القطاع السمكي ودعم الصيادين والتخفيف من معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي تعيش البلاد.

من جانبه، أكد مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمحافظة المهندس عبدالله باسليمان، استعداد البرنامج لتقديم المزيد من المشاريع في القطاع السمكي.

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، حسان مهدي، ومدير عام المصائد بالهيئة، وليد محسن، ومدير عام التخطيط بالهيئة ثابت النهاري، ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، علي محيسن، والمدير المالي بالهيئة محمد بن سلم، ونائب مدير مكتب البرنامج السعودي بالمهرة محمد آل هادي، ومنسق البرنامج المهندس عماد السامعي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: