fbpx
بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يتفقد سير العمل في جمرك #شحن ويؤكد على أهمية تقييم الأداء الإداري والأمني بالمنفذ

المهرة – شحن (حضرموت21) خاص 

تفقد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، يوم الأربعاء، سير العمل في جمارك منفذ شحن الحدودي وسبل تطويره وتجاوز الصعوبات والعوائق.

وخلال زيارته للمنفذ ترأس المحافظ اجتماعا لإدارة المنفذ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية شحن، لمناقشة أوضاع الجمرك.

وعبر المحافظ بن ياسر عن سعادته بزيارة منفذ شحن التي تأتي بناء على تكليف من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي، الذي نقل لهم تحياته.

وأوضح أن الزيارة تأتي للوقوف على أوضاع منفذ شحن، الحيوي والسيادي لكل أبناء اليمن.

وأكد على أهمية تقييم الأداء الإداري والأمني بالجمرك، وتعزيز التنسيق المشترك وفق الاختصاص بين مختلف الإدارات والأجهزة.

وأشار إلى أن هناك جهود وبصمات واضحة، مؤكدا استعدادا السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وفق إمكانياتها المتاحة.

وكان في مستهل الاجتماع قد رحب مدير عام جمرك منفذ شحن الأستاذ سالم عقيل باعمر، بالمحافظ بن ياسر والوفد المرافق له، لزيارتهم للمنفذ في لفتة استثنائية، متمنيا أن تثمر في وضع النقاط على الحروف بشأن الصعوبات والاحتياجات.

واستعرض باعمر، سير العمل في جمرك شحن وحجم الإيرادات للعام الجاري، والصعوبات والعوائق والاحتياجات الملحة لتطوير العمل.

وتطرق إلى مشروع تأهيل الجمرك الذي ينفذه البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وشكر باعمر، محافظ المهرة بن ياسر، وقيادات السلطة المحلية على زيارتهم واهتمامهم بالجمرك لتطويره وحلحلة العقبات وتوفير الاحتياجات.

وعقب الاجتماع طاف المحافظ بن ياسر والوفد المرافق له في عدد من الإدارات والأقسام والأجهزة العاملة بالمنفذ، مطلعا على مشروع تأهيل المنفذ الذي يموله البرنامج السعودي.

كما تفقد المحافظ الأجهزة العسكرية والأمنية بالمنفذ بحضور قائد المحور واللواء 123 مشاة اللواء عبدالله منصور علي، واستمع من ضابط أمن السياج الحدودي الرائد محمد عبدالله ايثان، إلى شرح حول سير العمل الأمني بالجمرك، مشيدا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمنفذ.

رافق المحافظ وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار الجعفري، والوكيل الفني المهندس سالم العبودي،ووكيل شؤون المديريات الصحراوية الشيخ مسلم حزحيز ، ومدير عام شرطة محافظة المهرة، العميد مفتي سهيل صمودة، وقائد محور الغيضة واللواء 123 مشاة اللواء عبدالله منصور علي، ومدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة المهندس محسن بلحاف، ومدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان بادينار، والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد جمعان، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش، ومدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: