fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#مديرعام #قعطبة يرأس الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بالمديرية

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

ترأس العقيد احمد ناجي صالح المريسي مديرعام قعطبة رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس 5نوفمبرفي المجمع الحكومي للمديرية الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ حسين العصامي وعضوالهيئة الادارية الاستاذ نجيب الجلال و حضور مدراء الادارات في المديرية .

وفي بداية الاجتماع نقل مديرعام قعطبة تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين مثمناً جهوده واهتمامه ودعمه لمديرية قعطبة .

وفي بداية الاجتماع ثمن المدير العام كافة الجهود التي يبذلها مدير التربية والتعليم بقعطبة الاستاذ عبدالباسط المرح ومتابعته واهتمامة وتواصله وتنسيقه المستمر مع المنظمات الدولية مقدماً الشكر والتقدير له ولفريق العمل في التربية .

مؤكداً بأن التربية والتعليم هيا العمود الأساسي لبناءالاوطان والمجتمعات ونهضتها وتطورها وتنميتها وحضارتها وأن الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة هوا مهم جداً من أجل مناقشة ومتابعة أعمال و تقارير المكاتب ومناقشة ومعرفة مستوى التحسن والآداء لعمل الإدارات في المديرية والصعوبات والعراقيل التي تواجههم مطالباً جميع مدراء الادارات بعمل خطة عمل لهم وتحسين أداء العمل في مكاتبهم وبذل المزيد من الجهود وتحسين العمل والخدمات في مختلف الادارات وعلى العمل بروح الفريق الواحد فكل واحد هوا مكمل للآخر وان يتقبل النصح في مجال تحسين العمل .

وخلال الاجتماع تم مناقشة مستوى التحصيل وتوريد الايرادات لجميع المكاتب الايراديه حيث استعرض الاستاذ احمدسلمان مديرالماليه تقرير مفصل عن المكاتب الايراديه التي وردت خلال شهر أكتوبر وهي مكاتب الضرائب والواجبات والاشغال والتربية ووزارة العدل .

ووجه المدير العام ومديرالمالية المكاتب الايرادية التي لم تورد بمتابعة و تحصيل وتوريد الايرادات المتعلقة بمكاتبهم .

وبخصوص التقارير الشهريه أكد مدير مكتب المدير العام الاستاذ أحمد عبود أن المكاتب الملتزمة بتسليم التقارير الشهريه هيا الضرائب والصحة والتربية مطالبين بقية المكاتب الالتزام وسرعة تسليم تقاريرهم .

كما تم في الاجتماع مناقشة موضوع المنظمات الدولية والجمعيات والمؤسسات والمنتديات العاملة بالمديريةحيث قدم مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ زياد ريشان تقرير مفصل عن ذالك مقدماً الشكر والتقدير للمدير العام على جهوده ومتابعته وتواصله وتنسيقه مع المنظمات الدولية حيث تم الإتفاق على ضرورة تنظيم آلية عمل هذه المنظمات والهيئات والمؤسسات والاتحادات بالتنسيق مع إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وموافاتهم بكل التقارير المتعلقة باي نشاط لهم واي اعمال أنسانية واغاثيه بالمديرية .

وفيما يتعلق بموضوع اراضي الدولة والأوقاف تم الاتفاق على إلزام مكتبي اراضي الدولة والأوقاف برفع تقرير بكل اراضي الدولة وأراضي الأوقاف المتبقية من أجل تسويرهاوالحفاظ عليها لبناء وعمل الكثير من المشاريع التنموية والخدمية للمديرية .

وخلال الاجتماع تم مناقشة موضوع الإغاثة والأعمال الإنسانيةحيث قدم مدير الرعاية الاستاذ صالح الشعيبي تقرير مفصل عن ذالك وان اجمالي المستفيدين من مشروع البصمة التابعة لبرنامج الغذاء العالمي 8642مستفيدفي إطار المناطق المحررة بمافيها ألحالات التي تم نقلها من مركز بلاد اليوبي حيث بلغ عدد المبصمين عدد7490 مستفيد وان عدد المستفيدين الذين بصمو خلال الأسبوع الماضي 291 مستفيد وان هناك جهودا كبيرة يبذلها المدير العام من أجل معالجة كل الإشكاليات والأخطاء التي حصلت وتسليم بقية الكروت النقدية المتبقية عند جمعية التكافل والتواصل مع برنامج الغذاء العالمي وشريكة المنفذ وشركة برودجي من أجل معالجة كل شكاوي المستفيدين المتعلقة بعدد افراد الاسره والذين لم تنزل أسمائهم بكشوفات البصمة .

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمديرية .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: