أخبار حضرموت

مديرعام المؤسسة العامة للكهرباء يتفقد سير العمل بإدارة المنطقة والتوليد لكهرباء ساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

استقبل مدير عام الكهرباء لمنطقة ساحل حضرموت المهندس /عبدالله فرج حمران صباح امس بمبنى الإدارة العامة للكهرباء بفوه المهندس/ عبدالقادر احمد باصلعه المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء ..

وخلال اللقاء اطلع م/عبدالقادر باصلعه المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء على سير العمل بإدارة المنطقة وعلى الأعمال التي يجري تنفيذها لمعالجات الإختناقات القائمة في شبكة توزيع التيار الكهربائي وعلى الصعوبات و المشاكل التي تعاني منها إدارة المنطقة ..

وخلال زيارة م/عبدالقادر باصلعه المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء التقى كذلك بالمهندس / عبدالحكيم أحمد بوسبعة مدير عام محطات التوليد للكهرباء لساحل حضرموت واطلع على الأعمال التي يجري تنفيذها في محطات التوليد والصعوبات التي تواجه سير العمل..

كما تم خلال زيارة م/عبدالقادر باصلعه المدير العام للمؤسسة العامه للكهرباء الاجتماع باللجنة الفنية المشكلة من مهندسين إدارة المنطقة والتوليد لكهرباء ساحل حضرموت وبحضور مدير عام المنطقة ومدير عام محطات التوليد والتي تقوم بمراجعة وثائق مناقصة محطة التوليد 60 ميقاوات بمنطقة فوه ابن سيناء مع المختصين من وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء..

حيث استمع م/ عبدالقادر باصلعه الى شرح مفصل عن سير اعمال اللجنة لمراجعة وثائق المناقصة مع المختصين واشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المكلفة والمختصين..

وقد حث م/عبدالقادر باصلعه اللجنة بسرعة إستكمال أعمالها والرفع للسلطة بالمحافظة لاقرارها لما من شأنه سيساهم إنشاء محطة توليد 60ميقاوات في معالجات الاختناقات التي تشهدها منظومة التيار الكهربائي بمختلف مناطق ومديريات ساحل حضرموت ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: