fbpx
محليات

#نادي الوحدة بـ #تريم يستكمل تشكيلات الجهاز الفني لاكثر من سبع لعبات

تريم (حضرموت21) خاص 

استكملت ادارة نادي الوحده الرياضي بتريم التوقيع على عقود الجهاز الفني لفريق كرة القدم للكبار والشباب حيث جرى مساء يوم الاربعاء التوقيع مع المدرب الكابتن نعيم مصنوم ومساعد المدرب الكابتن امين البيتي حيث يتحلى الكابتنين بخبرات عبر سنوات من خلال التنقل في ملاعب المستطيل الاخضر لكرة القدم.

وتميز تاريخهما بنجاحات وانتصارات وتحقيق بطولات على مستوى كرة القدم.. هذا وقد باشرا مهامهما باللقاء باللاعبين للمستويين.

والجدير بالاشاره ان الفريق الاول لكرة القدم سيواجه في اولى مبارياته امام نادي شباب عينات في افتتاحية البطوله الخماسيه لكرة القدم لمجموعة الماهر لاندية مديرية تريم مساء هذا اليوم بعد حفل افتتاح الملعب المعشب والذي يبدأ تدشين اللعب فيه بافتتاح هذه البطوله.. وياتي هذا الانجاز ضمن اهتمامات مجموعة الماهر لدعم الرياضه والشباب وتعزيز البنيه التحتيه لها.

وسيواصل الجهاز الفني تحت قيادة الكابتن مصنوم مهامه لاعداد فريق الشباب والفريق الاول لخوض الاستخقاقات القادمه للنادي.. هذا وكان مجلس الاداره قد استكمل التوقيع مع مدربي لعبة الطائره التي حققت فوز على شقيقه نادي البرق في اولى مبارياته في بطولة اندية الوادي والتي سيخوض فيها غدا لقاءا قويا لتحديد المتاهل عن المجموعه للدور الثاني.

وكذا فريق السله واليد والتي ستبدأ منافسات بطولاتها منتصف الشهر الحالي.

وكان فريق الكاراتيه بالنادي قد حقق المركز الثالث في لعبة الكاتا في البطوله الوطنيه التي اقيمت في عدن العاصمه المؤقته بداية هذا الاسبوع.

وكذا العاب التنس والقوى التي تخوض استعدادات لبطولة انديةالجمهوريه خلال الايام القادمه.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: