اخبار عدنمحليات

العميد #الربيعي : العاصمة #عدن ستشهد #حملات لمنع حمل السلاح والبناء العشوائي والبسط على اراضي

عدن (حضرموت21) متابعات 

أكد قائد الحزام الأمني في عدن، أنه يقع على عاتقهم أمانة خدمة العاصمة عدن التي تحملوها، وكشف عن حملات أمنية قادمة، ستشهدها المرحلة القادمة، متوعدا بمحاسبة من ثبت تجاوزه لمهامه من منتسبي المؤسسة الأممية.

و اشاد، قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، بضباط وافراد القطاعات الأمنية وما حققوه من إنجازات في مواجهة كافة الظواهر الإجرامية ومرتكبيها، ومكافحة تهريب المخدرات والترويج لها خلال الشهر الماضي.

وقال : “بإن قوات الحزام الأمني يقع على عاتقها أمانة تحملها وشرف تعتز به لخدمة العاصمة عدن، ومضاعفة الجهد وإخلاص العمل وتكثيف الجهود والتنسيق مع باقي المؤسسات الأمنية والعسكرية والمدنية والتصدي لكافة ما يؤثر على لحمة هذا الوطن في أمنه وبنائه”.

وأكد العميد الربيعي، في تصريح لموقع “عدن تايم” على استمرار رفع المظاهر المسلحة، وكشف عن حملات أمنية قادمة، لمنع حمل السلاح، ومظاهر البناء العشوائي.

جديد داخل المقالة

وقال الربيعي : نود الإشارة إلى أننا مستمرين في تنفيذ توصيات اللجنة الأمنية في عدن، القاضية برفع المظاهر المسلحة من حواجز ترابية وخراسانية وفتح الطرقات وازالة النقاط الأمنية التي لم يعد لها ضرورة.

وأضاف : إن حملة رفع المظاهر المسلحة سيتجه مسارها في الايام القادمة نحو حملات أخرى لمنع حمل السلاح، والإستمرار باستئصال سرطان البناء العشوائي والبسط على اراضي المواطنين والدولة، وذلك لإعادة الوجه المدني للعاصمة عدن التي تميزت به في الفترات السابقة”.

وفي الوقت الذي توجه بالتحية لكافة أفراد المؤسسة الأمنية الجنوبية، على ما يحققوه من إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات والإرهاب والجريمة، توعد بمحاسبة أي منتسب للمؤسسة الأمنية ثبت ارتكابه تجاوزات.

وتوعد قائد الحزام الأمني في عدن : بإنزال اقصى عقوبة على اي منتسب للمؤسسة الأمنية إذا ثبت تجاوزه لصلاحياته ومهامه وألحاقه الضرر بالممتلكات العامة وأوقاف الدولة او مصالح المواطنين الخاصة وأمنهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: