fbpx
اخبار عدنمحليات

#الوالي يناقش مع مدير الـ ” unops ” سبل تنسيق الأعمال المشتركة مع المنظمة بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص

استقبل الأستاذ أحمد الوالي، منسق عام المنظمات الدولية،الدكتور خلدون سالم صالح ، مدير منظمة “unops” قطاع مشاريع الأمم المتحدة والقائد العام للأحزمة الأمنية والدعم والإسناد ، العميد محسن الوالي ومدير إدارة الإمداد والتموين للقوات القائد وسيم العمري .

وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من المواضيع الهامة والمتعلقة بتنسيق عمل المنظمات وتسهيل مهام عملها المنظمات خاصة في العاصمة عدن.

وخلال اللقاء تحدث العميد محسن الوالي على أهمية إشراك العمالة الجنوبية في عمل اعمال ومشاريع المنظمات والشركات وتوفير فرص عمل للشباب الجنوبي الذي يزخر بالكثير من الكوادر متعددة التخصصات.

من جانبه أوضح الاستاذ احمد الوالي أن الفترة الأخيرة شهدت بداية عهد جديد وتم رفد المنظمات الدولية وحصول شركات جنوبية على المشاركة بتنفيذ العديد من المشاريع والتسهيلات التي تقدم للمنظمات بعمل على مدار الساعة وتابع الوالي أن الجميع لمس تحسن كثيرا بظل جهود وحرص الاستاذ المحافظ احمد حامد لملس ورئيس المكتب التنفيذي لمثل هذه الاعمال .

وأكد الاستاذ الوالي أنه في الأيام القادمة سوف نشهد خطوات عديدة لتحسين وتسهيل عمل المنظمات الدولية بتنسيق مع كافة الجهات .

هذا وتقدم الدكتور خلدون سالم صالح بالشكر والتقدير للأستاذ احمد الوالي على جهوده ومايقوم به في تسهيل عمل منظمة unops والشركاء المتنفذين في كل المحافظات ووجه الشكر لقيادة الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد لتعاونهم وتسهيل الحركة في المحافظات .

حضر اللقاء ..

المهندس رمسيس مدير المنظمة عدن لحج أبين الضالع .

والأستاذ حسام عبود .

والدكتورة جيني العمودي .

والمهندس أيمن .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: