رياضة محلية

#القطن .. ضمن نزولاته الرسميه قيادة فرع كرة اليد في ضيافه نادي التعاون بالعقاد

القطن ( حضرموت21 ) اعلام الفرع

حرصا على تطوير لعبه كرة اليد ونشرها في كافه انديه الوادي والعمل على تحسين الاداء للاعبين لقد حرص فرع الوادي لكرة اليد منذو توليه مهامه والعمل بجد مع ادارات الانديه في تطوير وتحسين اللعبه ووضع الخطط والاستراتيجيه وتلمس احتجاجات الانديه.

في زياره للفرع يوم امس الجمعه بتاريخ 6/11/2020 لنادي التعاون بالعقاد تحدث الامين العام للفرع الاستاذ سعيد بازهير مرحبا بانضمام نادي التعاون لمصفوفه كرة اليد بالفرع معربا عن استعداد الفرع تقديم كافه الدعم وتذليل الصعوبات التي من الممكن ان تعيق نشاط النادي بما يضمن نهوض اللعبه. شاكرا اداره النادي على حسن الضيافه.

وتحدث الكابتن لطفي بازياد رئيس لجنه الحكام والمسابقات بالفرع مبينا مدى اهتمام الفرع والسعي وراء نشر اللعبه لبقية الانديه. كما انه قدم شرح مبسط عن لعبة كرة اليد وبعض الارشادات والتوجيهات بما من شانها رفع وتحسين اللعبه بالنادي .

هذا وقد رحبت اداره نادي التعاون بالعقاد بادارة فرع كرة اليد شاكرين لهم هذه الزياره التي تمثل دافع كبير لاداره النادي لادخال اللعبه مشيرين الى ان النادي حاول خلال الفتره الماضيه لادخال اللعبه ضمن الانشطه لاعطاء الشباب فرصه ولاكتشاف مواهبهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: