fbpx
مجتمع مدنيمحليات

اكثر من ” 15000 ” أسرة بوادي وصحراء #حضرموت تستفيد من #مشروع الأمن الغذائي

وادي حضرموت (حضرموت21) خاص – عامر الجابري

في إطار الجهود الذي يبذلها مشروع أئتلاف الخير للاغاثة الانسانية بوادي حضرموت والصحراء في الجانب الاغاثي والإنساني للأسر المحتاجة اقتصاديا للإسهام في تخفيف الأعباء على تلك الأسر في هذه الأوضاع التي تمر بها البلاد .

حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من مشروع الامن الغذائي الذي ينفذه أئتلاف الخير للاغاثة الانسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالميWFP اكثر من ( 15000) الف اسرة من مختلف مناطق وادي وصحراء حضرموت .

أوضح ذلك مدير مكتب ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية بالوادي والصحراء وضابط مشروع الأمن الغذائي الأستاذ / طارق العبد بن عبودان الجابري مشيرا إلى أن عملية التوزيع تسير بالشكل الصحيح والمطلوب في مختلف نقاط التوزيع المختلفة والمنتشرة في مختلف مدن مناطق وادي وصحراء حضرموت .

مؤكدا إلى أن مشروع الامن الغذائي بوادي وصحراء حضرموت يبذل جهودا مع برنامج الغذاء العالمي إلى ضرورة استيعاب أكبر عدد من الأسر في الوادي والصحراء بحضرموت للاستفادة من المساعدات الإغاثية والإنسانية للإسهام في تخفيف الأعباء الاقتصادية التي يعيشها معظم أفراد المجتمع في ظل هذه الأوضاع التي تمر بها البلد بالاضافة الى السعي في التوسع في النطاق الجغرافي للمشروع ليشمل أكبر عدد من المواطنين .

مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بالوكيل الاستاذ / عصام الكثيري ومدراء عموم المديريات المستهدفة في مساندة وتسهيل عمل المشروع .

شاكرا كل القائمين على برنامج الغذاء العالمي على استمرارية المشروع لمساعدة الأسر المحتاجة داعياً جميع العاملين في نقاط التوزيع المختلفة إلى العمل بتفاني وإخلاص واخلاق لايصال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى مستحقيها متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: