fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#جامعة العطاء تستقطب دكاترة مختصين #أجانب ويمنيين في مجال #التخدير والأشعة المقطعية

تعز (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

 أعلن الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء بجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا عن وصول البروفيسور الدكتور/ علي حسين زيد يحيى ،يوم السبت الموافق (٧نوفمبر٢٠٢٠م) إلى محافظ تعز قادماً من العاصمة المؤقتة عدن الذي عين مؤخراً رئيساً لقسم التخدير بالجامعة نظراً لكفآئته ومهنيته العالية في هذا التخصص الطبي النوعي النادر.

 علماً بأن القسم قد أستوفى كافة الشروط لإستقطاب الخبرات المحلية من داخل اليمن وخبراء أجانب من خارجه، نظراً لأهمية هذا القسم العلمي والإحتياج الشديد لهذا التخصص لسوق العمل.

 ويتناغم دخول هذا القسم الجديد مع توجه الجامعة في إختيار الكادر التعليمي المتخصص ذو السمعة العلمية والمهنية والمكانة المرموقة في المجال الطبي التخصصي وهذه الخطوة الأكاديمية النوعية تجاريها تجهيزات مختبرية حديثة ومتطورة وقاعات دراسية مستحدثة ناهيك عن القاعات الكبيرة ..وهي الجامعة الوحيدة التي تتميز عن غيرها من الجامعات الحكومية والأهلية لحصولها على ترخيص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإستحداث قسم التخدير والأشعة المقطعية اللذان لايُدرسان إلا في جامعة العطاء.

 داعياً جميع الطلاب المستجدين الذين لم تسنح لهم الفرصة للإلتحاق بهذا القسم إلى إنتهاز هذه الفرصة والإسراع بالتسجل للقبول بهذا التخصص الفريد من نوعه الذي سيفتح لهم آفآق أوسع للإنطلاق نحو المستقبل العملي و العلمي والأكاديمي ..مؤكداً بأن الدفعة الأولى ستتميز عن غيرها  من الدفعات بخيارات مفتوحة تتجاذبهم منها عروض الطلب للإنخراط بسوق العمل .

 وأكد الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء  بجامعة العطاء بأن الجامعة تولي إهتماماً خاصاً لمثل هذه التخصصات النادرة التي تستحدتها الجامعة بعد دراسة دقيقة لمتطلبات سوق العمل للإرتقاء بمخرجات الجامعة وسمعتها الأكاديمية بين أوساط الجامعات الحكومية والأهلية.

 مجدداً التأكيد بالسعي المستمر للعطاء، تجسيداً لطموحات الجامعة نحو التجديد وعدم التقليد.

 الجدير ذكره أن الجامعة تقدم دورات إلزامية لطلاب كلية الطب والهندسة والعلوم الإدارية للتعرف على المصطلحات العلمية الخاصة بهذه التخصصات حرصاً منها على جودة مخرجاتها.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: