fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#جامعة العطاء للعلوم و#التكنولوجيا تدشن عامها الدراسي الجديد بمعنويات وهمة عالية

تعز (حضرموت21) خاص – صقر العقربي

 دشنت جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا صباح يوم السبت الموافق (٧نوفمبر٢٠٢٠م) الدراسة بجميع كلياتها للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م بحضور متميز لقيادتها وأساتذتها وجميع الطلاب  المنتظمين للدراسة فيها .

 وخلال التدشين تفقد الدكتور/ محمود البريهي رئيس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ومعه كلاً من الدكتور/ أحمد عبد الله سعد نائبه للشؤون الأكاديمية والدكتور/خليل سفيان المدحجي الأمين العام للجامعة، سير العملية التدريسية في جميع الأقسام العلمية والكليات بالجامعة مشيدين بإنضباط وحماس الطواقم التدريسية والموظفين الإداريين والطلاب لتدشين هذا العام الدراسي الجديد بهمة عالية.

 وتمنى كلاً منهم للطلاب المستجدين التوفيق والنجاح في دراستهم داعيين أياهم إلى التنافس الشريف فيما بينهم لحصد أعلى الدرجات خلال مشوار حياتهم العلمية.

 من جانبه أوضح الدكتور/ محمود البريهي رئيس الجامعة أن باب القبول والتسجيل لايزال مفتوح للطلاب الراغبين بالدراسة والإنضمام إلى جامعة العطاء ..مؤكداً أن قيادة الجامعة تولي إهتماماً  شديداً بمواكبة التطور المستمر للعملية التعليمية وتسعى بكل جهد إلى تلبية متطلبات و إحتياجات سوق العمل.. مشيراً بأن العطاء العلمي مستمر ومتجدد وغير تقليدي في جامعة العطاء وهو شعارها الدائم ونهجها الأساسي لبناء وطن جديد مشرق بالأمل واعد بالعطاء.

 فيما تطرق الدكتور/أحمد عبد الله سعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية إلى شرح مفصل لجميع الطلاب عن البرامج الحديثة والمختبرات المتطورة والتجهيزات ذات الجودة العالية التي وفرتها الجامعة لتنفيذ برامجها العلمية والتدريسية لضمان جودة مخرجاتها العلمية.

 بينما أكد الدكتور/ خليل سفيان المدحجي الأمين العام للجامعة أن السعي متواصل برفد الأقسام العلمية بطواقم وخبرات أجنبية ومحلية وقد تم إستقطاب عدد من المختصين لإدارة العملية التعليمية للأقسام الجديدة في الجامعة ولا يزال السعي مستمراً في هذا الجانب.

 رافقهم أثناء تفقدهم لتدشين العام الدراسي الجديد عمداء الكليات ورؤساء وجميع رؤساء الأقسام العلمية في الجامعة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: